يمق خلال لقائه شمسين ووفد "كشافة الاوائل"
يمق خلال لقائه شمسين ووفد "كشافة الاوائل"

“جمعية كشافة الأوائل” زارت يمق بعد مساهمتها بتوزيع قسائم الحصص الغذائية

“جمعية كشافة الأوائل” زارت يمق بعد مساهمتها بتوزيع قسائم الحصص الغذائية

استقبل رئيس بلدية طرابلس، الدكتور رياض يمق وفدا من جمعية كشافة الأوائل، بحضور نائب الرئيس المهندس خالد الولي، وعضوا المجلس البلدي احمد البدوي واحمد حمزة الباشا.

شمسين

وأوضح القائد العام للجمعية الدكتور محمد شمسين، ان “الزيارة شكر للرئيس يمق، على إطلاق حملة الواجب التي تم من خلالها توزبع 40 ألف حصة غذائية بقيمة 3 مليار ليرة لأبناء المناطق الشعبية في طرابلس” .

وقال شمسين: ان “مشاركة الكشافة كانت تلبية لرسالتها التربوية ودورها في التكافل والتعاضد الاجتماعي والوطني لا سيما في الازمات والظروف الاقتصادية والصحية الصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان وانتشار جائحة كورونا في العالم اجمع

ورغم خوف الناس من الاختلاط والتزام الحجر المنزلي

والى جانب 500 كشاف من جمعيات كشفية متعددة وشرطة وموظفي البلدية وبمواكبة عناصر من الجيش اللبناني في “حملة الواجب” التي أطلقتها بلدية طرابلس لتوزيع القسائم غذائية”

واكد” اهمية الحملة وروح العمل التطوعي الجماعي، وشكر بلدية طرابلس رئيسا وأعضاء وشرطة وموظفين على الجهد الذي بذلوه لانجاح الحملة”.

كما خص بـ” الشكر الجيش اللبناني ومديرية المخابرات وعناصرها الذين واكبوا عملية التوزيع بصبر وانضباط، ونتمنى أن تستكمل عملية التوزيع لأهلنا الذين حرموا من القسيمة البلدية ولم تصلهم”.

يمق

وشكر يمق “جمعية كشافة الأوائل”، على الجهد الذي بذلته لإنجاح هذا العمل بعزم وانضباط كما تمنى ان يستمر التعاون مع البلدية في مشاريع أخرى في المستقبل”.

وردا على سؤال بالنسبة لمن لم تصله القسيمة البلدية ضمن “حملة الواجب بسبب نقص في الموظفين والقسائم، وعد يمق بـ”إيصالها لأهلنا في القريب العاجل بعد الموافقة على صرف المليار ليرة المقرر صرفها بقرار من المجلس البلدي”.

شاهد أيضاً

الشيخ سعد فوزي حمادة

شيخ العشائر الحمادية إتصل باللواء ابراهيم متضامناً: قامة وطنية لن ينالوا منها

شيخ العشائر الحمادية إتصل باللواء ابراهيم متضامناً: قامة وطنية لن ينالوا منها دان شيخ العشائر …