درويش: طرابلس محرومة وأهلها صابرون على البلوى

قال النائب الدكتور علي درويش في تغريدة عبر تويتر: “‏في زحمة الاشتباك السياسي، وحدها طرابلس تئن من الحرمان وأهلها الطيبون صابرون على البلوى.”
وأردف قائلاً: “نحمل الى رئاسة الحكومة رزمة مشاريع اجتمعنا بها مع نواب المدينة، علها تسلك درب التنفيذ فتحمل عن الفيحاء وزر غبنٍ تاريخي خوت فيه امعاء فقراؤها وهُجّر شبابها وشرّد شيبُها.”

شاهد أيضاً

بري مقدماً الكتاب الايطالي للبابا

نبيه بري: ابونا الذي يمشي على الارض!

نبيه بري: ابونا الذي يمشي على الارض! علي ضاحي خاص takarir.net في 28 كانون الثاني …