خلية ازمة علي النهري خلال زيارتها دلول
خلية ازمة علي النهري خلال زيارتها دلول

مساهمة مالية ومعنوية من محسن دلُّول لخلية ازمة مكافحة “كورونا” في علي النهري

مساهمة مالية ومعنوية من محسن دلُّول لخلية ازمة مكافحة “كورونا” في علي النهري

ساهم الوزير السابق محسن دلول بقيمة عشرة ملايين ليرة لبنانية دعمًا لصندوق التكافل الإجتماعي في بلدة علي النهري.

ووعد دلول وفد “خليَّة الأزمة” في بلدة علي النَّهري بالـبقاء على تواصل تام مع رئيس المجلس البلدي الحاج أحمد المذبوح والوفد وبالــوقوف الى جانب ابناء بلدته علي النَّهري، وهو الذي لم يتوانَ يوماً عن دعم كل المبادرات والجهود والمشاريع الإنمائية والتربوية، وكل ما يساهم في تقدُّم علي النهري وجعلها بلدة نموذجيَّة يسعى الكثير من بلدات الجوار لتمثُّل كل المبادرات والطَّاقات الخلاَّقة الواعدة فيها .

الوفد

وضم الوفد الذي زار دلول كلاً من رئيس بلديَّة علي النهري الحاج أحمد مصطفى المذبوح ، ورئيس جمعيَّة إنماء علي النهري الحاج علي رفعت مهدي، والمختار أحمد توفيق جمعة. وأطلع رئيس البلدية دلول على كلّ الإجراءات التي بادر المجلس البلدي والأوقاف والفعاليات إلى اتخاذها منذ اللحظةِ الأولى لتداعيات انتشار وباء “كورونا”حفظًا للوضع الصحي والأمن الغذائي والبيئي والإجتماعي في البلدة، نتيجة تطوُّر خطورة وباء كورونا الذي يجتاح العالم. وقدم الوفد تصوُّره للمرحلة المقبلة، وللأوضاع الإجتماعية الصعبة والإستثنائية التي تمرُّ بها بلدة علي النَّهري شأنها شأن كل بلدات لبنان.

دلول
وأثنى دلُّول على الجهود الجبَّارة المبذولة في بلدة علي النهري، وخاصة ً من قبل المجلس البلدي الكريم وعلى تكاتف الجميع في هذه اللحظات العصيبة والخطيرة. وأكد ضرورة الــتزام الجميع بكل القرارات والإرشادات والتعاميم الصادرة عن وزارة الصحة ومجلس الوزراء والمجلس البلدي الكريم في البلدة .

واشاد بالمجلس الذي لا يكِلُّ رئيسه ولا كل الجهات المتعاونة معه في هذه المرحلة عن العمل ليلهم ونهارهم لتبقى منطقة البقاع آمنةً بشكلٍ عام من خلال تفاعل وتواصل البلدية مع المحافظة وآتحاد بلديات شرق زحلة، وعلي النَّهري والجوار بشكلٍ خاص ، حتَّى نستطيع معًا تجاوز هذه الأزمة وكل الأزمات التي تستفحلُ يومًا بعد يوم ، وتشكل خطرا صحيَّــا وبيئيًّا واجتماعيَّا.
وشكر الوفد دلول على بقائه السَّند الدائم للبلدة ، مثمِّنا جهوده ووعده المتابعة الدائمة عن كثب لكل التَّطورات.

شاهد أيضاً

الشيخ احمد قيس يلقي كلمته

المفكر احمد قيس وقع كتابه “العدل والعدالة” برعاية وزيري الثقافة والعدل: العدالة الكاملة هي سماوية فقط!

المفكر احمد قيس وقع كتابه “العدل والعدالة” برعاية وزيري الثقافة والعدل: العدالة الكاملة هي سماوية …