اجتماع دوري لجمعية علي النهري
اجتماع دوري لجمعية علي النهري

جمعية “إنماء علي النهري”: الالتزام بمقررات “الصحة” وحملة تأمين المساعدات

جمعية “إنماء علي النهري”: الالتزام بمقررات “الصحة” وحملة تأمين المساعدات

أكدت جمعية “إنماء علي النهري”، “التزامها واهالي بلدتنا الكرام في علي النهري بكل المقررات الصادرة عن مجلس الوزراء ووزارة الصحة في ما يتعلق بمتابعة كل تطورات وتداعيات وباء  “كورونا”، لجهة البقاء في المنازل، وإغلاق المحلات والمؤسسات التجارية في هذه الظروف”.

وعرضت الجمعية بعد اجتماعها الدوري بحضور رئيسها الدكتور علي رفعت مهدي ومن ضمن سلسلة اجتماعاتها المفتوحة، ما “تشهده بلدة علي النهري من تطورات متسارعة ومتلاحقة بعد تفشي وباء كورونا، وكارثة فيضان نهر البلدة، وما خلفته هذه الأزمات من مخاطر على المجتمع المحلي المدني في علي النهري”.

توصيات

وشددت على التعاون الى “اقصى حد مع خلية الأزمة في بلدة علي النهري وكل فعاليات المجتمع المدني لمواجهة الأزمات التي تعاني منها البلدة”.

وحثت على “تفعيل دور التوعية التثقيفية من خلال المشاركة في المجموعات ووسائل التواصل الإجتماعي ؛ خاصة في ظروف الحجر المنزلي، ومتابعة كل الإجراءات الميدانية. وتوجيه ابناء البلدة”.

ولفتت الى “إرشاد اهلنا الى متابعة كل ما من شأنه رفع مستوى جهوزيتهم الصحية والإجتماعية . والزام كل من تظهر عليه اية عوارض الإتصال بالجهات الرعائية الصحية المعنيّة”.
ودعت الى “المبادرة الى المشاركة الكثيفة والحضور الفاعل، في اطلاق حملة تأمين بعض المساعدات ضمن المبادرة التي اطلقتها خلية الأزمة في مبنى بلدية علي النهري”.

شاهد أيضاً

عائلة الحاج سعيد علي احمد تعتذر عن تقبل التعازي يوم الاثنين

تعلن عائلة عميد آل احمد في حاريص المغفور له المرحوم الحاج سعيد علي احمد عن …

مؤسسة شمس الدين للصيرفة