وحدة الاستجابة السريعة في اتحاد بلديات قضاء صور: على استعداد لمواجهة اي طارئ

وحدة الاستجابة السريعة في اتحاد بلديات قضاء صور: على استعداد لمواجهة اي طارئ

عقد في مقر اتحاد بلديات قضاء صور اجتماع تنسيقي للجنة الاشرافية لوحدة الاستجابة السريعة في قضاء صور، جرى خلاله عرض تقييمي لعمل الوحدة خلال الفترة الاخيرة ومشاركة فرق المستجيب الاول بعمليات انقاذ واطفاء حرائق في العديد من قرى قضاء صور.

حمود
حضرالاجتماع نائب رئيس اتحاد بلديات قضاء صور حسن حمود، مدير وحدة الاستجابة السريعة في قضاء صور مرتضى مهنا وممثلون عن الادارات الرسمية والمستشفيات والقوى الامنية و”اليونيفيل” والجيش اللبناني والهيئات الاسعافية (الصليب الاحمر اللبناني والدفاع المدني اللبناني وجمعية كشافة الرسالة الاسلامية والهيئة الصحية الاسلامية).
استهل الاجتماع بكلمة ترحيبية لحمود شكر فيها كل الفرق العاملة في مجال الانقاذ والاسعاف والاطفاء “التي كان لها دور كبير في تنفيذ العديد من المهام في الاونة الاخيرة، وكانت على قدر كبير من المسؤولية”.
مهنا
من ناحيته، شرح مهنا انجازات فرق الاستجابة السريعة عبر مراكز المستجيب الاول الموزعة في قرى قضاء صور، منوها باعضاء اللجنة الاشرافية الذين كانوا على قدر كبير من المسؤولية في كل المهام التي اوكلت لهم.
بعدها جرى نقاش بين المجتمعين حول عدد من النقاط التي يهدف اليها مشروع وحدة الاستجابة السريعة في اتحاد بلديات قضاء صور والاهداف التي يحققها للوصول الى الغاية المرجوة منه، اضافة الى دراسة حالة الجهوزية والاستعداد لجميع القطاعات الموجودة ضمن وحدة الاستجابة السريعة في اتحاد بلديات قضاء صور وكيفية ممارسة ادوارهم المنوطة بهم وفقا للخطة الوطنية لادارة الكوارث.

شاهد أيضاً

عائلة الحاج سعيد علي احمد تعتذر عن تقبل التعازي يوم الاثنين

تعلن عائلة عميد آل احمد في حاريص المغفور له المرحوم الحاج سعيد علي احمد عن …

مؤسسة شمس الدين للصيرفة