طه ناجي والأحزاب اللبنانية شمالاً: رفض قرار وزير العمل بحق الفلسطينيين

طه ناجي والأحزاب اللبنانية شمالاً: رفض قرار وزير العمل بحق الفلسطينيين

استقبل مدير فرع جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في الشمال الدكتور طه ناجي وفد الأحزاب اللبنانية في مركز الجمعية في طرابلس. بدايةً تحدث منسق لقاء الأحزاب عبد الله خالد، فشدد على عمق الروابط التي تجمع الطرفين انطلاقًا من الخط الوطني والقومي والإسلامي المعتدل الذي تمثله الجمعية ومن رفض كل المخططات الهادفة إلى تصفية قضية فلسطين مؤكدا على أهمية تعزيز الوحدة الوطنية الصافية.
وتناول الدكتور ناجي عددا من القضايا الوطنية والشأن العام وتردي الأوضاع الاقتصادية وحالة الجمود التي تشهدها الأسواق اللبنانية بشكل عام وفي الشمال وطرابلس على وجه الخصوص متسائلا عن مآل فرص العمل والمشاريع التنموية الموعودة قبل الانتخابات.
ودعا ناجي الحكومة إلى المضي قدما في معالجة كافة الأزمات المزمنة والمستجدة ومنها أزمة النفايات التي ما زالت تخضع للإجراءات العشوائية ومحاولات إقامة مطامر عشوائية، كما هو الحال في بلدة الفوار، دون وجود خطة شفافة وعلمية تراعي الأثر البيئي.
وأكد المجتمعون  رفضهم قرار وزير العمل بخصوص اليد العاملة الفلسطينية. ودعوا الحكومة إلى الإسراع في معالجة هذه الأزمة التي كان لبنان والفلسطينيون في غنى عنها.
كما توقفوا عند أعمال الهدم والتعسف التي تقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني في فلسطين وسط صمت عربي ودولي مريب.

شاهد أيضاً

المرشح محمد شاكر القواس

محمد شاكر القواس: الانتخابات محطة صارت وراءنا ومستمر في النضال من اجل الوحدة والتلاقي

محمد شاكر القواس: الانتخابات محطة صارت وراءنا ومستمر في النضال من اجل الوحدة والتلاقي توجه …