من نشاطات المشاريع الرمضانية
من نشاطات المشاريع الرمضانية

نشاطات رمضانية لـ”المشاريع” في بيروت والضاحية الجنوبية

نشاطات رمضانية لـ”المشاريع” في بيروت والضاحية الجنوبية
 
ضمن سلسلة نشاطاتها في شهر رمضان المبارك وتحت شعار “رمضان شهر صفاء الروح” أقامت جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية إفطارًا للشباب من رواد مصلى وخلية المهتدين في الطريق الجديدة في بيروت تخلله كلمة للشيخ محمد الشافعي حث فيها الشباب على “التزود بالعلم والاقتداء بالصالحين وبر الوالدين وعدم الإصغاء إلى الأصوات الناشزة والانجرار وراء تيارات الانحراف التي تدعو للتفلت من المبادئ السامية والأخلاق الحميدة”.

برج البراجنة
 
وفي حي الأكراد في برج البراجنة أقامت الجمعية احتفالًا شعبيًا حضره النائب عدنان طرابلسي وحشد من الأهالي واستهل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم أنشد فريق المشاريع للإنشاد باقة من التواشيح والأناشيد وكانت كلمة للشيخ الدكتور طارق اللحام دعا فيها إلى “اغتنام رمضان بتحصيل العلم الشرعي ومساعدة الفقراء والمحتاجين والتواصل مع الناس لما فيه الصلاح والخير”. وألقى النائب طرابلسي كلمة بالمناسبة.

صحراء الشويفات
 
وأقامت الجمعية احتفالًا في صحراء الشويفات حضره النائب طرابلسي وألقى كلمة بالمناسبة كما ألقى الشيخ محمد شريتح كلمة تناول فيها مزايا شهر رمضان.

الجناح
 
وشهد مسجد زين العابدين في الجناح احتفالًا حضره النائب طرابلسي ولفيف من أهالي المحلة وأحياه فريق المشاريع للإنشاد وألقى الشيخ طارق اللحام كلمة دعا فيها إلى “التواصل والتكافل وأن يتفقد الكبير الصغير ويساعد الغني الفقير في ظل هذه الأزمات المعيشية الصعبة”.

شاهد أيضاً

الشيخ اللحام متحدثاً في الندوة

محاضرة للشيخ اللحام حول مفهوم التراحم في معرض الكتاب ال50 في طرابلس

محاضرة للشيخ اللحام حول مفهوم التراحم في معرض الكتاب ال50 في طرابلس بدعوة من رئيس …