الشيخ بلال شمس الدين خلال لقائه بالمحامي معن الاسعد بحضور القاضي عرفات شمس الدين والصحافي علي ضاحي
الشيخ بلال شمس الدين خلال لقائه بالمحامي معن الاسعد بحضور القاضي عرفات شمس الدين والصحافي علي ضاحي

المحامي معن الاسعد زار الشيخ بلال شمس الدين متضامناً: توقيف احد الجناة ليس كافياً!

المحامي معن الاسعد زار الشيخ بلال شمس الدين متضامناً: توقيف احد الجناة ليس كافياً!

لا تزال تداعيات الاعتداء على مؤسسة شمس الدين للصيرفة في صور الاثنين الماضي وجرح نجل صاحب المؤسسة الشيخ بلال شمس الدين محمد حسين، وموظف آخر بجروح بليغة في يده بهجوم مسلح قاده الصراف مصطفى م. ومعه 4 مسلحين آخرين وعلى خلفية مالية محل متابعة قضائية وامنية.
ورغم توقيف فرع “المعلومات” امس لأحد الجناة المشاركين في الهجوم وبتحريض من مصطفى م. ويدعى ابو خليل ح.، واصلت الوفود المتضامنة الشعبية والسياسية والامنية والدينية والبلدية والاختيارية، زياراتها الشاجبة والمتضامنة مع شمس الدين وعائلته.

معن الاسعد

وفي هذا الإطار، زار الامين العام للتيار الاسعدي المحامي معن الأسعد دارة شمس الدين في صور متضامناً ولمتابعة آخرتطورات القضية، لكون الاسعد هو موكل شمس الدين، وذلك في حضور المدير العام في مجلس النواب القاضي عرفات شمس الدين، ونجل شمس الدين المحامي ريان شمس الدين، ورئيس تحرير موقع takarir.net الصحافي علي ضاحي واصدقاء للعائلة.

واكد الاسعد لشمس الدين مواصلة متابعة القضية حتى النهاية، ولسوق المعتدين الى العدالة جميعهم وهم 5 مطلوبين.

رفض للممارسات الشاذة
ورأى الاسعد ان الجهد الذي تبذله القوى الامنية مشكور. وليس كافياً ان يلقى القبض على مطلوب ثانوي من المعتدين فقط، المطلوب هو القاء القبض على المجموعة كلها. وقد تكون الامور مسألة وقت فقط، رافضاً الركون الى اي كلام عن تدخل سياسي ووساطات من هنا وهناك.

وشدد الاسعد على الثقة بالقضاء اللبناني، ومشيداً بهبة ابناء صور لرفض الاعتداء وان الاحتكام الى السلاح وشريعة الغاب وتشكيل عصابات للاعتداء على الناس وممتلكاتهم وانتهاك الاملاك الخاصة وحرمة البيوت والمكاتب والمؤسسات الخاصة، مرفوض من قبلهم، ولن يمر من دون عقاب، وان هذه الافعال الشنيعة ليست من شيم واخلاق اهل صور ولن تمر مرور الكرام .

شاهد أيضاً

الطلاب المكرمون

احتفالان “مشاريعيان” للطلاب الناجحين بالشهادات الرسمية في الشمال

احتفالان “مشاريعيان” للطلاب الناجحين بالشهادات الرسمية في الشمال برعاية نائب طرابلس الدكتور طه ناجي أقام …