الشيخ سعد حمادة
الشيخ سعد حمادة

الشيخ سعد حمادة هنأ الرئيس الاسد على التجديد لنهجه وقيادته الحكيمة: لعودة النازحين من لبنان الى سوريا

الشيخ سعد حمادة هنأ الرئيس الاسد على التجديد لنهجه وقيادته الحكيمة: لعودة النازحين من لبنان الى سوريا

أكد شيخ العشائر الحمادية الخالدية سعد فوزي حمادة، ان “التزام ابناء عشيرة بني خالد في سوريا ولبنان بتجديد البيعة والولاء للرئيس الدكتور بشار الاسد وتصويتهم بكثافة لصالح الرئيس الاسد في الانتخابات الرئاسية وعلى مدى التراب السوري، يدعو الى الاعتزاز والفخر ويؤكد الانتماء للدولة والوطن السوري برئاسة الرئيس الاسد”.
وهنأ حمادة الرئيس الاسد على هذا الاستفتاء الشعبي والسياسي وعلى تأكيد الشعب السوري دعم مسيرة الاسد وقيادته الحكيمة لتحريرها من كل التكفيريين والغزاة المحتلين حتى آخر شبر” .

عودة فاعلة للنازحين

وشدد الشيخ حمادة على ان “تعافي الدولة السورية ودحر الجيش السوري للارهاب وتحرير المزيد من الاراضي من رجس التكفيريين، يعزز المطالبة بعودة النازحين الى ارضهم وعلى كامل التراب السوري”.

ولفت حمادة الى انه ومع الحريصين من فاعليات وابناء العشيرة، وبالتنسيق مع فاعليات لبنانية وسورية ووجهاء العشائر وبالتعاون مع المسؤولين اللبنانيين والسوريين المعنيين بملف العودة وتنظيمها للنازحين، لا يدخر جهداً لضمان هذه العودة وتزخيمها في اقرب وقت ممكن”.
وكشف حمادة عن “التحضير لمؤتمر دولي كبير لتفعيل قضية عودة النازحين رغم العراقيل التي تضعها الدول، والجهات المعادية لسوريا والتي تريد لملف النزوح ان يبقى ملفاً متفجراً في وجه الدولة السورية”.

شاهد أيضاً

قاسم صالح

“الاحزاب العربية” دانت العدوان الصهيوني على اللاذقية: يزيد الحصار على سوريا وشعبها

“الاحزاب العربية” دانت العدوان الصهيوني على اللاذقية: يزيد الحصار على سوريا وشعبها دانت الامانة العامة …

مؤسسة شمس الدين للصيرفة