الملكة المتوجة بلقب ملكة النحافة مريم أبو زهرا
الملكة المتوجة بلقب ملكة النحافة مريم أبو زهرا

مريم أبو زهرا “Queen Of Fitness 2021”!

مريم أبو زهرا “Queen Of Fitness 2021”!

بعد أكثر من عامين على الغياب، عادت مسابقة Queen Of Fitness 2021 مسابقة إنسانية صحية من تنظيم شركة “I Sense” لصاحبتها إيمان أبو نكد التي ارادت ان ينطلق حفل هذا العام بمشهدية لبنانية من وحي العذابات التي يعيشها الوطن.. وسطوة الأحزاب التي مزّقت البلد… لوحة من تصميم الـChoreographer إياد ملاعب، وأزياء المصمّمة اللبنانية ندوى الأعور..

أما لجنة تحكيم المسابقة فتألّفت من: د. أسامة طه جراح البدانة من مصر، د. هيثم الفوال أخصائي جراحة البدانة، ايمان أبو نكد، الإعلامية هلا المر صاحبة موقع فن، رانيا عثمان خبيرة التجميل، رنا أبو مراد خبيرة التغذية، الوزير السابق إيلي ماروني، د. حميد دويهي طبيب التجميل ومعالجة الشيخوخة ود. حبيب عجمي جراح البدانة.. إضافة إلى مُصممة الأزياء ندوى الأعور.

قدّم الحفل الصحي – الجمالي الإعلامية ليليان ناعسي والإعلامي زكريا فحام وانطلق بأغنيتين للنجم المتألّق ناجي أسطا.. تلاه عرض شريط مصوّر لكل مَنْ آمن بحفلنا ورعاه.. ثم المرور الأوّل للصبايا المشتركات الـ9، بملابس “casual”.. سبق مرور كل واحدة منهن عرض ريبورتاج عن حالتها.. ورسالة الأمل التي تحملها بعد صراع مع السمنة والبدانة..

وبما أنّ الإطلالات كانت “كاجوال” .. فكان لا بُدَّ من أنْ تكون مصحوبة بتصاميم متنوّعة للكمّامات في رسالة صحية إلى كل مَنْ لا يزال مُصرّاً على أنّ “كورونا” كذبة.. لنؤكد من جديد أنّ الصحّة تاج والوقاية جوهرتها.. خاصة أنّنا عدنا لنشهد تفشياً مُخيفاً للجائحة مع وصول فصل الخريف..

وبعد عرض شريط مُصوّر عن أزمات لبنان مدّته 40 ثانية.. تكون المُتسابقات قد تجّهزن للمرور الثاني بفساتين السهرة التي صمّمتها المبدعة ندوى الأعور.. لنعود بعد ذلك مع وقفة فنية شبابية مع “طارق الأطرش” ثم مع الزمن الجميل و”كروان الفن الأصيل” محمد حجازي صاحب أغنية “حبك يا ولاه”.. ثم تمّ استدعاء الصبايا للخضوع لأسئلة لجنة الحكم.
وختمت السهرة مع الفنان الحسّاس هاني العمري، الذي شارك في تتويج ملكة هذا العام مع الوزير السابق ايلي ماروني 2021 مريم أبو زهرا وصيفتها الأولى نتالي كاتو، ووصيفتها الثانية من مصر لانا محمود.

أما لقب Miss I DID IT فكان من نصيب مريانا شعبو و Miss Photogenic للجميلة ندى حبلى، إضافة إلى درع تكريمي لـBEST MOM لتيما هادو، التي عندما خُيّرت بين أمومتها وجمالية الجسد.. اختارت أمومتها لأنّها الكنز الأثمن والأبقى، رغم أنّ الصحة أساسية لتقوم بمهامها كأم.

شاهد أيضاً

الصحافي قاسم قصير

ندوة حوارية حول كتاب خامه يار “السياسة الخارجية الايرانية” في الجامعة اللبنانية الحدث

ندوة حوارية حول كتاب خامه يار “السياسة الخارجية الايرانية” في الجامعة اللبنانية الحدث قاسم قصير …

مؤسسة شمس الدين للصيرفة