"شباب المشاريع" تكرم العاملين بأنشطة المولد النبوي الشريف
"شباب المشاريع" تكرم العاملين بأنشطة المولد النبوي الشريف

“شباب المشاريع” تكرم العاملين بأنشطة المولد النبوي الشريف

“شباب المشاريع” تكرم العاملين بأنشطة المولد النبوي الشريف

تكريمًا للعاملين في أنشطتها في ذكرى المولد النبوي الشريف أقامت جمعية شباب المشاريع احتفالًا وغداء لطلاب الثانويات في بيروت في قاعة ثانوية الثقافة الإسلامية حضره رئيس الجمعية الشيخ الدكتور محمود دعبول والمهندس عماد أبو خليل وعدد من الأساتذة والإداريين.

كلمات للطلاب

بعد كلمات الترحيب التي ألقاها مجموعة من طلاب ثانوية الصلاحية الإيوبية بـست لغات وتلاوة آيات من القرآن الكريم قدم فريق المشاريع للإنشاد باقة من الأناشيد العطرة ثم كانت لبعض الطلاب كلمات عبروا فيها عن “عظيم فرحهم بمشاركتهم في إحياء تلك الذكرى العظيمة حبًا بصاحبها الذي نستقي من سيرته الراقية التعاليم الحميدة والأخلاق التي تنهض بالشباب نحو مجتمع سليم في ظل الفساد والآفات التي تحيط بالشباب اليوم، وعن الأثر الذي ساهمت فيه هذه الذكرى في ظل هذه الأوضاع العصيبة التي تمر بها البلاد من بث الأمل والطمـأنينة في النفوس ورسم البهجة على وجوه الناس”.

العبسة

وتخلل الاحتفال عرض شريط فيديو عن أبرز النشاطات الشبابية المشاريعية في مناسبة المولد النبوي ومقتطفات من سلسلة الأنشطة التي تقوم بها الجمعية كما تخلله سحب قرعة وتوزيع جوائز.
وفي الختام ألقى الأستاذ علي العبسة كلمة تحدث فيها عن “أهمية مشاركة الشباب في الأعمال الثقافية والاجتماعية وغيرها وعن بعض الأنشطة التي تحضرها الجمعية”.

شاهد أيضاً

مهنا في الجامعة العربية

مهنا من الجامعة العربية: لم الشمل العربي ونصرة القضية الفلسطينية

مهنا من الجامعة العربية: لم الشمل العربي ونصرة القضية الفلسطينية “إن قضايانا الإنسانية المشتركة، ونضالنا …