عضو المجلس السياسي في "الحرس القومي العربي" عصام فاخوري
عضو المجلس السياسي في "الحرس القومي العربي" عصام فاخوري

فاخوري دان مجزرة الطيونة: لتحقيق شفاف وعادل ومحاسبة المسؤولين عنها

فاخوري دان مجزرة الطيونة: لتحقيق شفاف وعادل ومحاسبة المسؤولين عنها

دان عضو المجلس التنفيذي في”الشباب القومي العربي” عصام فاخوري، “مجرزة الطيونة النكراء التي قام بها زعيم التطرف المسيحي سمير جعجع الذي تربى عليه و لا يعرف وسيلة افضل”.
ورأى فاخوري “ان دماء الشهداء رحمهم الله ستبقى من اجل وحدة لبنان، و لن تكون سبيلا لهدم السلم الاهلي ولا لتحقيق مبتغى جعجع لإعادة الحرب الاهلية”.
وإعتبر ان “لبنان لا يمكن ان يستمر بعقلية العصابات و الزواريب، و خاصة بعد فكفكة مفاصل مؤسسات الدولة لمصلحة العقلية الميليشاوية وإنشاء محاور و متاريس و مزاريب مالية داخل الدولة لحساب زعماء الطوائف لتبقى الطائفية نقمة على ابنائها قبل غيرهم”.
وطالب فاخوري بـ”تحقيق جدي لكشف كل ملابسات الحادثة و معاقبة المسؤولين عنها، و عدم زعزعة ثقة اللبنانيين بجيشهم الوطني و لتكن قيادة الجيش حازمة و حاسمة بهذا الموضوع”.

تنحي القاضي البيطار

من جهة ثانية شدد فاخوري على ضرورة جلاء حقيقة إنفجار مرفأ بيروت كما هي من دون تدخل اميركا وا فرنسا او غيرهما.
ولفت الى ان “الحقيقة لا يمكن ان تظهر عبر الغمز و اللمز الامريكي لفتح ابواب الفتنة من خلال ادواتها في الداخل” و على القاضي بيطار أن يأخذ قراراً بالتنحي من تلقاء ضميره” لأن هناك اكثرية من اهالي الضحايا و من الشعب اللبناني باتوا يشككون به ليجنب البلد مزيد من الازمات التي ترهق الشعب اللبناني”.

تهنئة بعيد المولد النبوي
من جهة ثانية هنأ فاخوري المسلمين وكل العالم بمناسبة ولادة النبي محمد (ص) نبي الرحمة و الانسانية و لتكن المناسبة رسالة محبة و تسامح و ترسيخ مكارم الاخلاق التي بُعث من اجلها”.

شاهد أيضاً

قاسم صالح

“الاحزاب العربية” دانت العدوان الصهيوني على اللاذقية: يزيد الحصار على سوريا وشعبها

“الاحزاب العربية” دانت العدوان الصهيوني على اللاذقية: يزيد الحصار على سوريا وشعبها دانت الامانة العامة …

مؤسسة شمس الدين للصيرفة