قاسم صالح
قاسم صالح

“الأحزاب العربية” نعت عدلي الخطيب : فلسطين خسرت رمزاً عروبياً مناضلاً

“الأحزاب العربية” نعت عدلي الخطيب : فلسطين خسرت رمزاً عروبياً مناضلاً

نعت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية إلى “جماهير الأمة وأحرار العالم القائد الفلسطيني العربي المناضل عدلي الخطيب (أبو فاخر) أمين السر المساعد لحركة فتح – الانتفاضة بعد عمر أمضاه في النضال والعمل الفدائي النضالي، وفي العمل القومي العربي من أجل فلسطين وكل القضايا العربية العادلة، والذي لبى نداء ربه الإثنين 11/10/2021 في العاصمة دمشق الصمود التي أحبها وأحبته والتي احتضنت نضاله ورفاقه في سبيل تحرير فلسطين”.

ورأى الامين العام للمؤتمر العام للاحزاب العربية قاسم صالح ان “برحيل المناضل الفتحاوي أبو فاخر، تخسر الساحة العربية عموماً والفلسطينية خصوصاً رمزاً من رموز نضال شعبنا الفلسطيني، وصوتاً صادحاً في ساحة العمل العربي”.

وتقدم صالح باسم المؤتمر العام للأحزاب العربية بـ”أسمى آيات العزاء لفلسطين وشعب فلسطين، ولذوي الفقيد ورفاقه في حركة فتح – الانتفاضة، وعموم فصائل الثورة الفلسطينية وحركة التحرر العربية”.

وعاهد “الفقيد الكبير أن تبقى مسيرته النضالية طريقاً لكل المؤمنين المخلصين بتحرير فلسطين كل فلسطين وهو الذي وقف في وجه مشروع التسوية مع الاحتلال الصهيوني وساهم في تأسيس مدرسة نموذجية في العمل الفدائي النوعي المقاوم في فلسطين قلب الأمة وكرامتها”.

شاهد أيضاً

من النشاط الكشفي

نشاط ترفيهي لمفوضية الشمال في جمعية كشافة الأنوار

نشاط ترفيهي لمفوضية الشمال في جمعية كشافة الأنوار نظمت مفوضية الشمال في جمعية كشافة الأنوار …