رئيس تيار “صرخة وطن” جهاد ذبيان
رئيس تيار “صرخة وطن” جهاد ذبيان

ذبيان: البواخر الايrانية تحرير جديد ضد الحصار القسري-القيصري

ذبيان: البواخر الايrانية تحرير جديد ضد الحصار القسري-القيصري

حيا رئيس تيار “صرخة وطن” جهاد ذبيان قيادة المقاwمة، وعلى رأسها الامين العام لحزب الله الsيد حsن نsرالله على الخطوة الجبارة والمتقدمة المتمثلة بالبواخر الايrانية، والتي تشكل توأمة للانتصارات المتواصلة لمحور المقاwمة من اليمن الى العراق وسوريا ولبنان.
واكد ذبيان اهمية وصول النفط الايrاني الى لبنان، وليس فقط لكسره الحصار الاميركي الجائر، بل لكونه ايضاً يمثل اهمية استراتيجية مماثلة لانتصار العام 2000 ودحر العدو الصهيوني عن جنوب لبنان وعن انتصار تموز في العام 2006 وعن دحر الارهاب والتكفير على الحدود بين لبنان وسوريا.
وأشار ان مرور قافلة الصهاريج من بانياس الى البقاع هو ببركة هذه الانتصارات وببركة الانتصار على الارهاب والتكفير.
وأكد ان محور المقاwمة هو محور الامداد وكسر الحصار القسري والقيصري.
وأشاد بالموقف الجريء والداعم للقيادة السورية، والذي يشكل تكاملاً مع لبنان وايران فكما اختلطت الدماء على اراضي الانتصارات، سيكون هناك اقتصاد مشترك يعزز من حضور ومناعة هذا المحور.

البعد الوطني للمقاwمة

ونوه ذبيان بخطوة المقاwمة توزيع المازوت بشكل مجاني لمدة شهر على المؤسسات الصحية ودور الايتام والعجزة، وكذلك تخصيص كميات بسعر الكلفة للافران واصحاب المولدات، وهذه الخطوة تؤكد البعد الوطني للمقاwمة والتكامل بينه وبين الناس. كما تضع حداً لجشع التجار وفواتير الاشتراكات الخيالية وفلتان الاسعار الذي ينهك الناس ويجوعهم ويساهم في الحصار وتنفيذ الاجندات المشبوهة.

شاهد أيضاً

الشيخ احمد قيس يلقي كلمته

المفكر احمد قيس وقع كتابه “العدل والعدالة” برعاية وزيري الثقافة والعدل: العدالة الكاملة هي سماوية فقط!

المفكر احمد قيس وقع كتابه “العدل والعدالة” برعاية وزيري الثقافة والعدل: العدالة الكاملة هي سماوية …