الشيخ بلال شمس الدين
الشيخ بلال شمس الدين

الشيخ بلال شمس الدين شكر المتضامنين معه.. والجناة لا يزالون فارين من العدالة

الشيخ بلال شمس الدين شكر المتضامنين معه.. والجناة لا يزالون فارين من العدالة

لا تزال تداعيات محاولة القتل الذي تعرض لها صاحب ومدير شركة شمس الدين للصرافة الشيخ بلال شمس الدين، ونجله محمد حسين الذي يساعده في إدارة المؤسسة، ظهر الاثنين الماضي من قبل احد الصرافين على خلفية مالية ومعه مجموعة مسلحة، مستمرة.
وقد أدت محاولة القتل، والتي تمثلت بإقتحام المجموعة لمكاتب المؤسسة، وإطلاق الرصاص ، الى إصابة نجل شمس الدين بجروح طفيفة واحد الموظفين بجروج بليغة في يده والى اضرار مادية في المكاتب.

ورغم مرور 5 ايام على الإعتداء وإدعاء شمس الدين على الجناة امام القضاء المختص بجريمة محاولة قتل وإنشاء عصابة اشرار، وفي ظل وجود مذكرة إحضار من مدعي عام الجنوب القاضي رهيف رمضان، لا يزال الجناة احراراً، ولم يلق القبض عليهم حتى الساعة رغم الجهود الامنية التي تبذل.

شمس الدين

وفي بيان له، شكرالشيخ بلال شمس الدين كل من تضامن معه وزاره أو اتصل مطمئناً من الشخصيات الحزبية والاجتماعية والجمعيات الأهلية.
وخص بالشكر النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب ولا سيما القاضي رهيف رمضان والقوى الأمنية التي عملت بكل أجهزتها على ردع المعتدين وفتح التحقيقات اللازمة.
واكد شمس الدين “ثقته بالقضاء، ويعول على الجهات الأمنية إلقاء القبض على المعتدين، الذين روعوا الناس ونشروا الذعر والإرهاب، وإحالتهم إلى القضاء المختص للمحاكم”.

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد والنائب جبران باسيل في قصر المهاجرين archives

هل يزور باسيل سوريا خلال حزيران ويلتقي الاسد؟

هل يزور باسيل سوريا خلال حزيران ويلتقي الاسد؟ كتب الصحافي علي ضاحي في جريدة الديار …