ناجي خلال لقائه قيادة الشمال في "الجبهة الشعبية"
ناجي خلال لقائه قيادة الشمال في "الجبهة الشعبية"

ناجي التقى “الجبهة الشعبية” في الشمال: اسقاط صفقة القرن ومخطط ضم الضفة

ناجي التقى “الجبهة الشعبية” في الشمال: اسقاط صفقة القرن ومخطط ضم الضفة

بحثت “جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية” في الشمال، وقيادة منطقة الشمال في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين “الخطوات التي يقوم بها العدو الصهيوني لضم أراضٍ فلسطينية في الضفة الغربية وغور الأردن وانعكاساته السلبية وأنه جزء من الغطرسة الصهيونية لترجمة صفقة القرن على أرض الواقع”.

حيث استقبل مدير فرع جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في الشمال الدكتور طه ناجي وفدًا من قيادة منطقة الشمال في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ضم مسؤول منطقة الشمال أبو ماهر غنومي ومسؤول العلاقات السياسية أبو وائل عبد الوهاب وعضو قيادة منطقة الشمال جمال أبو علي في مركز الجمعية في طرابلس.

وحدة الصف الفلسطيني
ورأى المجتمعون أن “التماسك ووحدة الصف الفلسطيني هو سبيل لإفشال هذه المخططات العدوانية، وأن كل هذه المحاولات لن تغير من تمسكنا بأرض فلسطين وعروبتها من البحر إلى النهر، ولن تطمس الحق التاريخي بل ستزيدنا إصرارًا وتمسكًا وسعيًا لاستعادة الأرض والمقدسات”.

مخيمات لبنان
وتطرق المجتمعون أيضًا إلى “واقع المخيمات الفلسطينية في لبنان وما تعانيه من ضائقة اقتصادية ومعيشية كجزء مما يشهده لبنان من أزمات كبيرة على كافة الصعد”.
وأكد الطرفان “أن الشعبين اللبناني والفلسطيني معًا في مواجهة كل المخططات التي تسعى للنيل من هذه الأمة وأكّدا رفض كل أشكال التحريض المؤسف الذي يصدر بين الفينة والفينة”.

شاهد أيضاً

من الاحتفال المشاريعي في الطريق الجديدة

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان تحت شعار “رمضان أيامك أحلى” …