الحزب السوري القومي الاجتماعي

عمدة شؤون عبر الحدود  في “القومي” تتابع أوضاع المغتربين

عمدة شؤون عبر الحدود  في “القومي” تتابع أوضاع المغتربين

أكدت عمدة شؤون عبر الحدود في الحزب السوري القومي الاجتماعي متابعتها أوضاع أبناء شعبنا في الاغتراب من خلال فروع الحزب المنتشرة في دول العالم، وتشديدها على ضرورة اتباع كل اجراءات الوقاية لمواجهة فايروس كورونا.

ونوهت العمدة بالدور الذي تؤديه الفروع الحزبية في الاغتراب، إن لجهة الحملات التي تدعو إلى التقيّد باجراءات الوقاية، أم لجهة المساعدات التي تقدمها، ورأت أن هذه المهام التي يتنكبها القوميون الاجتماعيون في الاغتراب، هي جزء من واجبهم القومي.

قاسم صالح بحث مع عباس فواز وحسن يحفوفي أوضاع المغتربين اللبنانيين وتوفير الظروف الملائمة لمن يريد العودة 

واعتبرت عمدة شؤون عبر الحدود في “القومي” أن قرار الحكومة اللبنانية بفتح مطار بيروت أمام المغتربين اللبنانيين والطلاب الراغبين بالعودة، أمر جيد، والمطلوب اتخاذ كافة التدابير لتسريع هذه العودة، وفقاً للقواعد والاجراءات الصحية المتبعة.

متابعة لصالح مع فواز ويحفوفي

وتتابع العمدة عبر مسؤوليها وعدد من اعضاء قيادة الحزب التواصل مع العديد من الجهات لا سيما المؤسسات والفاعليات الاغترابية، وفي هذا السياق بحث عضو المجلس الأعلى قاسم صالح خلال اتصال هاتفي مع رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم عباس فواز أوضاع المغتربين اللبنانيين، وتوفير الظروف الملائمة لمن يريد منهم العودة الى لبنان في هذا الوقت. كما بحث الأمر ذاته مع رئيس المجلس القاري الافريقي حسن يحفوفي.

شاهد أيضاً

من الاحتفال المشاريعي في الطريق الجديدة

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان تحت شعار “رمضان أيامك أحلى” …