حب الله التقى “الشباب الفلسطيني”: ندعمكم حتى تأمين كامل حقوقة المدنية والانسانية

حب الله التقى “الشباب الفلسطيني”: نقف الى جانبكم حتى تأمين كامل حقوقة المدنية والانسانية

دعا مسؤول العلاقات الفلسطينية وعضو المجلس السياسي في حزب الله النائب السابق الحاج حسن حب الله  الى “تجميد الاجراءات التي اتخذتها وزراة العمل ، والتي سببت المشكلة الاخيرة والعودة الى ما كانت عليه واحالة الموضوع الى مجلس الوزراء ولجنة الحوار اللبناني الفلسطيني لمناقشة القضايا المطروحة وتقديم التوصيات العملية الى الحكومة”.
واكد حب الله “ثبات المقاومة الإسلامية في لبنان ودعمها لحقوق الشعب الفلسطيني بالتعاون والتنسيق مع فصائل المقاومة الفلسطينية”.

كلام حب الله جاء خلال إستقباله وفدا من الشباب الفلسطيني المقاوم في مخيمات لبنان في مقر المجلس السياسي لحزب الله بحضور معاونه الشيخ عطا الله حمود وقد ضم الوفد كل من : فارس أحمد ومحمد عدوان ومعتز حماد وحسام عرار  وابو محمد عادل وأمل سليمان .
زيارة الشباب الفلسطيني المقاوم في المخيمات تاتي في سياق تقديم الشكر والتقدير للأخوة في حزب الله لوقوفه الدائم الى جانب الشعب الفلسطيني خصوصا فيما يتعلق بقرار وزير العمل بحق العمالة الاجنبية في لبنان فضلا عن دعمه ومساندته للشعب الفلسطيني ومقاومته ضد العدو الصهيوني .
وثمن الوفد كلام الامين العام لحزب الله من ان صفة الاجنبي لا تنطبق على اللاجئين الفلسطينيين الذين وفدوا الى لبنان قسرا وليس اختيار ومقاربة الموضوع بعيدا عن المزايدات والتسيس .
كما شكر الوفد مواقف كتلة الوفاء للمقاومة في مجلس النواب الداعمة لحق العمل ورفض التوطين وحق العودة .
كما استعرض اللقاء هموم وقضايا أبناء المخيمات الاجتماعية والإنسانية الصعبة التي يعيشها أبناء المخيمات مؤكدين على اقرار مشروع الحقوق المدنية والانسانية للاجئين .
وفي الختام قدم الوفد درع العودة للأخوة في حزب الله وهو عبارة عن مفتاح منزل من منازل مدينة يافا ممزوج بلوحة تراثية مصنوعة من شجر الزيتون المقدسي من القدس.

شاهد أيضاً

من مسرحية السعيد عن سيرة بيكون

المفكر محمد السعيد يُحوّل سيرة “بيكون” الى مسرحية لتحطيم اصنام العقل

المفكر محمد السعيد يُحوّل سيرة “بيكون” الى مسرحية لتحطيم اصنام العقل خاص takarir.net يعيد موقع …