طرابلسي بين الخريجين
طرابلسي بين الخريجين

“المشاريع” تكرم المتفوقين والناجحين في شهادة الثانوية العامة في بيروت

“المشاريع” تكرم المتفوقين والناجحين في شهادة الثانوية العامة في بيروت

أقامت جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في بيروت احتفالًا تكريميًا للناجحين في شهادة الثانوية العامة برعاية وحضور النائب الدكتور عدنان طرابلسي وذلك في الجامعة العالمية في دوحة الحص، وحضره مدير فرع الجمعية في بيروت الحاج عبد الله عميري والدكتور أحمد دباغ وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية ومشايخ وأعضاء في الهيئات الإدارية والتعليمية لمدارس المشاريع وحشد كبير من الطلاب وأهاليهم.

البداية مع تلاوة من القرآن الكريم ثم ألقى الطالب عمر قبرصلي كلمة شكر باسم الناجحين.

طرابلسي

بعدها كانت كلمة راعي الحفل النائب طرابلسي أكد فيها أن “لبنان بحاجة إلى بصيص أمل، وجرعة ثقة، وفرحة حقيقية، وإنجاز مبهِر، في ظل وضع رديء مليء بكل صعيب عصيب”. وخاطب الخريجين قائلًا: “توكلوا على الله ولا تتقاعسوا، فربما خرجت لذة النجاح من رحِم الصعوبات، وأنتم لها وأهلها بإذن الله، ونحن معكم، جمعية المشاريع معكم، كما دائمًا، بكل ما تستطيع من إمكانات وخبرات، ووطننا بحاجة لكم، ولن نتخلى عنه، ويدنا ممدودة لكل خيّر صادق لما فيه خير الإنسان، ورفع البنيان وعزة لبنان”.

عميري

ثم كانت كلمة الحاج عميري وقال فيها: “إني بكل سرور ومحبة أهنئ الناجحين وأهاليهم وإداراتهم، فها إشراقةُ النور تسطع مجددًا، وأطفالُ أمس شبابٌ مشرقٌ، على منهج المربي الشيخ عبد الله الهرري ساروا، وعلى خطى الشيخ نزار حلبي رحمهما الله، ويتابعون تحت رعاية سماحة الشيخ الدكتور حسام قراقيره” ثم عدّد المراتب والتقديرات العالية التي حصدتها مدارس المشاريع على صعيد محافظتي بيروت وجبل لبنان.

وجرى عرض شريط مصور عن إنجازات جمعية شباب المشاريع في المدارس والجامعات، ثم وزعت شهادات التقدير للطلاب الناجحين والمتفوقين.

شاهد أيضاً

من الاحتفال المشاريعي في الطريق الجديدة

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان تحت شعار “رمضان أيامك أحلى” …