قاسم صالح
قاسم صالح

“الأحزاب العربية” هنأت الأسير كريم يونس بالحرية: قهر بصموده الإحتلال

“الأحزاب العربية” هنأت الأسير كريم يونس بالحرية: قهر بصموده الإحتلال

توجهت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية بـ”أصدق التهاني والتبريكات إلى الشعب الفلسطيني وإلى حركة فتح وجميع فصائل المقاومة، وإلى عائلة الأسير المحرر القائد كريم يونس الذي خرج منتصرا على السجان الصهيوني، بعد صموده وراء القضبان في السجون الصهيونية مدة أربعين عاما، ورغم الظروف الصعبة التي حاول العدو أن يفرضها عليه، لكنه واجهها بإيمان لا يتزعزع وخاض المواجهات الدائمة لتحسين أوضاع الأسرى”.
وشدد الأمين العام للمؤتمر العام للأحزاب العربية قاسم صالح على ان “الاسير المحرر يونس، لم يتوانَ لحظة عن إعلان تمسكه بخيار المقاwمة، وبإرادة الحياة الحرة الكريمة. وسعى إلى إكمال دراسته وأصدر كتابين. ليمثل ظاهرة استثنائية تعبر عن إيمان مطلق بالحرية والنصر الأكيد”.
واضاف صالح :”إننا إذ نحيي الأسير البطل كريم يونس فإننا ندعو جميع الأحزاب والقوى والفصائل وأحرار الأمة إلى تبني ودعم قضية الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية والعمل الجاد لتحريرهم من زنازين العدو الغاصب”.
وحيا “الشباب الفلسطيني الثائر والمجاهد، وجميع الchهداء الذين نفذوا مواجهات وعمليات نوعية وملحمية وضعت الكيان الصهيوني في أزمة وجودية، وزرعت الأمل في نفوس أبناء الأمة بتحرير فلسطين كل فلسطين ورفع راية العزة والكرامة فوق ربى القدس وفوق قباب المسجد الأقصى وكنيسة القيامة”.

شاهد أيضاً

من الاحتفال المشاريعي في الطريق الجديدة

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان تحت شعار “رمضان أيامك أحلى” …