قاسم صالح
قاسم صالح

“الاحzاب العربية” هنأت نssرالله بعيد المقاwمة والتح رير: إنجاز تاريخي وبداية لسلسلة انتصارات

“الاحzاب العربية” هنأت نssرالله بعيد المقاwمة والتح رير: إنجاز تاريخي وبداية لسلسلة انتصارات

هنأت الامانة العامة للمؤتمر العام للاحzاب العربية الامين العام لzزب الله الssيد حssن نssرالله بالذكرى الـ22 لعيد المقاwمة والتحرير والذي يشكل يوماً مجيداً وانار الطريق لسلسلة انتصارات لا تزال مستمرة حتى اليوم.
وهنأ الامين العام للمؤتمر العام للاحzاب العربية قاسم صالح السيد نsرالله بالمناسبة.
وقال صالح : “في ذكرى الانتصار المجيد الذي تحقق في الخامس والعشرين من شهر ايار عام 2000، والذي شكل نقطة تحول مفصلية في تاريخ امتنا، واعلان بداية نهاية الكيان الصهيوني الغاصب اتوجه الى سماحتكم باسمي واسم زملائي في الامانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية بخالص التهنئة والتبريك وانتم صناع هذا اليوم المجيد الخالد في تاريخ الأمة ،والى جانبكم المقاwمين الأبطال في المقاwمة الوطنية والإس لامية”.
وتابع :”ويطيب لنا في هذا اليوم ان نستحضر قيم الرجولة والتضحية والاباء التي تمثلها المقاwمة بمحورها الممتد من ايران والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين حتى اليمن، المحور الذي حرر الارض من دنس الصهاينة ومن براثن الارهاب التكفيري “.
وحيا صالح “الجيش اللبناني المؤمن بالمقاwمة والى شركاء النصر والتحرير ودرع المقاwمة وسيفها وترسها الى سوريا، بقيادة الرئيس المقاwم بشار الأسد والجمهورية الإس لامية الإيرانية بقيادة س ماحة اي ة الله علي الخامنئي وإلى كل الشعوب والقوى والأحزاب والهيئات المؤمنة بالمقاwمة صانعة الانتصارات”.
وأضاف :” اثنان وعشرون عاماً مرت على ذلك اليوم المجيد الذي سطر فيه أبطال المقwمة أروع الملاحم وقدموا أغلى التضحيات لإنجاز التحرير وإلحاق الهزيمة بجيش العدو الصه يوني الذي انسحب ذليلاً صاغرا أمام عمليات المقاومة البطولية وضرباتها الموجعة، والتي دمرت تحصيناته ومواقعه وكبدته مئات القتلى وآلاف الجرحى، وفرضت عليه وعلى عملائه مغادرة الأراضي اللبنانية . وهو ذات اليوم الذي أسقط وَهم الجيش الذي لا يقهر”.
وختم :”إننا في هذا اليوم المجيد إذ نستحضر معانيه ودروسه وقيمه، فإننا نؤكد أن مشروع المقاwمة هو المعبر عن إرادة شعوبنا وتطلعاته النبيلة في تحرير الأرض وتحرير الإنسان . وإن راية المقاwمة ستبقى مرفوعة ومستمرة حتى استعادة الحقوق القومية في الجولان وجنوب لبنان وفي فلسطين واليمن وتحرير جميع الأراضي القومية المحتلة من أعداء الأمة “.

شاهد أيضاً

الشيخ احمد قيس يلقي كلمته

المفكر احمد قيس وقع كتابه “العدل والعدالة” برعاية وزيري الثقافة والعدل: العدالة الكاملة هي سماوية فقط!

المفكر احمد قيس وقع كتابه “العدل والعدالة” برعاية وزيري الثقافة والعدل: العدالة الكاملة هي سماوية …