عصام فاخوري
عصام فاخوري

فاخوري دان جريمة إغتيال الاعلامية ابو عاقلة: لا بديل من المقاwمة لطرد الاحتلال

فاخوري دان جريمة إغتيال الاعلامية ابو عاقلة: لا بديل من المقاwمة لطرد الاحتلال

استنكر عضو المجلس السياسي في “الحرس القومي العربي” عصام فاخوري جريمة اغتيال الصحافية الفلسطينية شيرين ابو عقلة على يد الاحتلال الص هيوني في جنين.
وقال فاخوري في تصريح : ان الش هيدة الاعلامية شيرين هي التي يجري في عروقها الدم العربي الفلسطيني والتي تابى الا ان تكون في المكان المناسب المنحاز لقضية الشعب الفلسطيني رغم انها تعمل في وسيلة اعلامية نظامها ينحاز الى التطبيع.
وتابع: ان الشعب العربي بكل فئاته لا يمكن الا ان يكون في خندق المقاwمة على سبيل نصرة القضية المركزية فلسطين والتوجه العروبي الى كل اعلامي حر من خلال هذا الاعلام ليس لتأكيد المؤكد انما للاشارة الى ان هذا الطبع الص هيوني الاجرامي هو الذي يغتال القلم ويريد تشويه الحقيقة ، الا ان ايادي الاحرار من الاعلاميين والصحفيين والمثقفين والادباء في عالمنا العربي وكل هذا الصنف من عالمنا العربي يأبى يوما” بعد يوم الا ان يكون حرا” أبيا” يقف الموقف المناسب في المكان المناسب”.

واضاف : لم تكن هذه الجريمة الاولى وليست الاخيرة للاحتلال، ان اس رائيل كيان ارهابي يقوم على القتل والذبح وارهاب الآمنين، الا ان كل هذا لا يثني شعبنا العربي لأن يكون مقداما” وشجاعا ، وستبقى فلسطين من البحر الى النهر لشعبها الجبار المناضل ، و يجب ان تكون يد الشعب على الزناد طعنا” ودهسا” وعبوة وقلما” يفضح كل المتآمرين والمطبعين جميعا” منهزمين، الا هذا الشعب الفلسطيني المناضل سينتصر وينتصر معه كل الاحرار من امتنا العربية والعالم الحر.
واردف فاخوري :”يتأكد لنا يوما” بعد يوم ان ما يسمى بالامم المتحدة هي منظمة لحماية المشاريع الغربية على حساب حقوقنا العربية ، فيجب علينا ان لا ننتظر منهم شيئ ولا نتكل الا على قضيتنا المحقة وسواعد ابطالنا من شباب فلسطين الذين يؤكدون انهم اصحاب القرار، فقمة النقب ومن فيها وما فيها، لن يمررها الفلسطينيون بل سيسقطونها كما اسقطوا صفقة القرن”.
وختم فاخوري بقوله : “ان اغتيال الاعلاميين يؤشر ان هذا الكيان العنصري يريد ارتكاب المجازر على الاعلاميين المؤتمنين على دماء الش هيدة شيرين أبو عقلة ، وان على الاعلاميين ان يكونوا مستعدين لفضح أعمال هذا الكيان الاجرامية”.

شاهد أيضاً

الشيخ احمد قيس يلقي كلمته

المفكر احمد قيس وقع كتابه “العدل والعدالة” برعاية وزيري الثقافة والعدل: العدالة الكاملة هي سماوية فقط!

المفكر احمد قيس وقع كتابه “العدل والعدالة” برعاية وزيري الثقافة والعدل: العدالة الكاملة هي سماوية …