فاخوري متحدثاً خلال التوقيع
فاخوري متحدثاً خلال التوقيع

“القومي العربي”: لن نتنازل عن ثنائية مواجهة الفساد والصهيونية

“القومي العربي”: لن نتنازل عن ثنائية مواجهة الفساد والصهيونية

اقامت الوحدة الثقافية بالحرس القومي العربي والمنتدى الثقافي الادبي الجنوبي حفل توقيع ديواني الشاعرين نصر الظاهر (جمرها لا ينام) ومحمد بندر (فتى الينابيع).
استهل اللقاء بالنشيدين اللبناني والقومي العربي ومن ثم كانت كلمات لكل من العميد الركن (م) حسن بشروش والشعراء علي نسر ونصر الظاهر ومحمد بندر.

فاخوري

كلمة الحرس القومي العربي القاها عضو مجلسه السياسي عصام فاخوري الذي اعتبر أن عدم إتفاق الحالات السياسية الجنوبية على لائحة واحدة تحت عناوين انتخابية تؤكد على حماية المقاwمة والحفاظ على بيئتها التي تعتبر أن المقاwمة هي جزء من تاريخها وحاضرها ومستقبلها، حيث اكد على ضرورة توحد المعارضين على الساحة اللبنانية والتلاقي لأخذ موقفا وطنيا و هو رفض المشاركة بالانتخابات البرلمانية على أساس هذا القانون المسخ الطائفي المذهبي اقله، حتى لا تكتسب هذه السلطة شرعية شعبية تمنحها فيما بعد لمن لا يمكن ائتمانه على حدود الوطن وثرواته، طرحنا ونكرر بأن الحل الأمثل والافضل ان تجرى الانتخابات على اساس لبنان دائرة واحدة خارج القيد الطائفي.
فاخوري دعا للعمل المستمر من أجل الضغط على أن يصار إلى تفعيل القضاء و تحريره ولمحاسبة كل الفاسدين و الناهبين ومن أجل إستعادة الأموال المنهوبة.
فاخوري اختتم كلمته بالتشديد على وحدة كل القوى التي تقف بالمواجهة ضد محور الشر وضد الكيان الإسرائيلي ليكونوا صفا واحداً ويداً واحدة مشكلين قوة لتحرير الامة من نير التكفير والصهيونية.

شاهد أيضاً

طرابلسي والطبش يعزيان روداكوف بضحايا موسكو

“المشاريع” تعزي السفير الروسي بضحايا موسكو

“المشاريع” تعزي السفير الروسي بضحايا موسكو قام وفد من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية برئاسة النائب …