بري ترأس اجتماع هيئة مكتب المجلس

ترأس رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد ظهر اليوم في عين التينة، اجتماع هيئة مكتب المجلس، في حضور نائب الرئيس ايلي الفرزلي والنواب: سمير الجسر، مروان حمادة، الان عون، واغوب بقرادونيان، والامين العام للمجلس عدنان ضاهر والمدير العام محمد موسى.

وبعد الاجتماع صرح الفرزلي: “دعا رئيس مجلس النواب الى اجتماع هيئة مكتب المجلس للبحث في مواضيع متعددة وفي مقدمها درس تشكيل المجلس الاعلى لمحاكمة الرؤساء والوزراء، واتخذ قرار بهذا الشأن. وسيقوم دولته بإدراج هذا الموضوع على جدول اعمال الهيئة العامة للمجلس التي ستنعقد قريبا. كما تم درس جدول اعمال للمشاريع واقتراحات القوانين المنجزة، وأبلغ رئيس المجلس موعد الجلسة نهار الاربعاء والخميس في 6 و7 آذار المقبل، على ان تكون جلسات اللجان المشتركة بعدما نقل مجلس الوزراء موعد اجتماعه من الاربعاء الى الخميس، نهار الاربعاء دائما في تمام الساعة العاشرة صباحا. ودعا دولة الرئيس هيئة مكتب المجلس من أجل جدول الأعمال هذا، واتخذت القرارات المناسبة بهذا الشأن”.

 

الفرزلي: جلسات اللجان المشتركة ستعقد دائما الأربعاء

استقبالات
وكان بري استقبل ظهر اليوم في عين التينة وفدا برلمانيا نروجيا برئاسة النائبة كارين اندرسن والسفيرة النروجية لين ليند، وتناول الحديث التعاون البرلماني والعلاقات الثنائية بين البلدين والاوضاع في لبنان والمنطقة.

ثم استقبل رئيس مجلس النواب الفيليبيني السابق خوسيه دي فينسيا ووفدا من رجال الاعمال اللبنانيين والصينيين، وجرى عرض التعاون في مجالات الإنماء والاستثمار.

من جهة أخرى، أبرق بري الى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي معزيا بضحايا كارثة القطار ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين، كذلك بعث ببرقية مماثلة الى رئيس مجلس النواب المصري علي عبد العال.

شاهد أيضاً

من الاحتفال المشاريعي في الطريق الجديدة

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان تحت شعار “رمضان أيامك أحلى” …