فاخوري متحدثاً في تأبين س ليماني في دمشق
فاخوري متحدثاً في تأبين س ليماني في دمشق

فاخوري مثّل “الحرس القومي العربي” في تأبين لسليماني بدمشق: سوريا ومحور المقاwمة ينتصران

فاخوري مثّل “الحرس القومي العربي” في تأبين لسليماني بدمشق: سوريا ومحور المقاwمة ينتصران

حيا عضو المجلس السياسي للحرس القومي العربي عصام فاخوري “صمود الشعب العربي السوري وبطولات جيشه بقيادة القائد الدكتور بشار حافظ الأسد”، مؤكداً انتـ ـصار محـ ـور الحق الممتد من طهران إلى العراق وسوريا ولبنان واليمن وفلسطين التي تُشكل قدس أقداسنا”.

كلام فاخوري جاء خلال ترؤسه وفد الحرس القومي العربي والمشاركة في مهرجان الوفاء للشـ ـهداء وحفل تأبين الشـ ـهيد القائد قـ ـاسـ ـم سلـ ـيمـ ـاني والذي نظمته جمعية “تجمع شباب المحبة والسلام” و”فريق الرحالة السوري للمحبة والسلام” وذلك في المركز الثقافي العربي في دمشق.

وشارك في المهرجان ايضاً، أمين فرع ريف دمشق في حـ ـزب البعـ ـث العربي الاشتراكي رضوان مصطفى ونائب المستشار الثقافي الإيـ ـرانـ ـي في دمشق وعدد من الشخصيات وممثلين عن الأحـ ـزاب والقـ ـوى الوطنية والسـ ـياسية السورية وممثلين عن فـ ـصائـ ـل المـ ـقاومـ ـة الفلسطينية.

وألقى عضو المجلس السياسي للحرس القومي العربي عصام فاخوري كلمته بهذه المناسبة، حيثُ ذكر بمناقب القائد الشـ ـهـ ـيد الحـ ـاج قاسـ ـم سـ ـليـ ـماني شـ ـهيد القدس، وعن شـ ـهـ ـداء الحرس القومي العربي الذين ارتقوا على أرض الـ ـعروبـ ـة في سورية دفاعاً عنها في وجه الاستكبار العالمي، وصوناً لها من كل أشكال الاسـ ـتعمار.

شاهد أيضاً

قاسم صالح

“الاحزاب العربية” دانت العدوان الصهيوني على اللاذقية: يزيد الحصار على سوريا وشعبها

“الاحزاب العربية” دانت العدوان الصهيوني على اللاذقية: يزيد الحصار على سوريا وشعبها دانت الامانة العامة …

مؤسسة شمس الدين للصيرفة