قاسم صالح
قاسم صالح

“الاحزاب العربية” دانت العدوان الصهيوني على اللاذقية: يزيد الحصار على سوريا وشعبها

“الاحزاب العربية” دانت العدوان الصهيوني على اللاذقية: يزيد الحصار على سوريا وشعبها

دانت الامانة العامة للمؤتمر العام للاحزاب العربية، “الاعتداء الصهيوني الغاشم على ميناء اللاذقية التجاري، والذي جاء عشية الانتهاك الذي شهده العالم على ارض الجولان المتمثل بعقد اجتماع لما يسمى بالمجلس الوزاري المصغر للعدو على ارض الجولان السوري المحتل”.
ورأى الامين العام للمؤتمر العام للاحزاب العربية قاسم صالح ان “الاعتداءات المتكررة على مرفأ اللاذقية المدني الذي يشكل شريان حياة السوريين كونه يؤمن لهم القمح والدواء والغذاء والطاقة، ما هو الا استمرار للحصار الظالم على الشعب السوري الصامد وللحرب الارهابية الظالمة التي شنت على سوريا بمشاركة الكيان الغاصب التي احبطتها القيادة السورية الشجاعة والشعب السوري المقاwم والجيش السوري الباسل الذين واجهوا هذه الحرب وانتصروا، فكان لا بد من الانتقام منهم عبر هذا العدوان الاجرامي “.
وأكد صالح ان “الكيان الصهيوني بممارساته هذه، يؤكد طبيعته الارهابية الاجرامية التي تستهدف السوريين والفلسطينيين واللبنانيين”.
ودعا الى “ادانة هذه الاعتداءات الخطيرة، والتي تثبت ان المجرم الذي ارتكب حريمة مرفا اللاذقية هو عينه الذي استهدف مرفأ بيروت في الرابع من اب الفائت”.
وختم :” ان مقاwمة هذا العدو هي واجب وطني وقومي واخلاقي وانساني، لان هذا العدو لا يفهم الا لغة القوة .وكلنا ثقة بحلف المقاwمة وقدرته على مواجهة هذا العدو ومعاقبته على انتهاكاته وجرائمه المتمادية ومحاسبته والانتقام منه”.

شاهد أيضاً

فاخوري متحدثاً في تأبين س ليماني في دمشق

فاخوري مثّل “الحرس القومي العربي” في تأبين لسليماني بدمشق: سوريا ومحور المقاwمة ينتصران

فاخوري مثّل “الحرس القومي العربي” في تأبين لسليماني بدمشق: سوريا ومحور المقاwمة ينتصران حيا عضو …

مؤسسة شمس الدين للصيرفة