الدكتور محمد علي مشلي
الدكتور محمد علي مشلي

بعد ثلاثة أشهر من المفاوضات…جامعة الأزهر فلسطين تستضيف مكاتب سكيمازون

بعد ثلاثة أشهر من المفاوضات…جامعة الأزهر فلسطين تستضيف مكاتب سكيمازون

خاص takarir.net

تتفاوض إدارة شركة سكيمازون في تورونتو ممثلة بمدير مجموعة رايز هولدينغ الكندية في فلسطين المستشار حسام الدين محيسن، مع جامعة الأزهر (فلسطين) منذ ما يقارب الثلاثة أشهر والتفاوض بات في مراحله الأخيرة، والذي يهدف إلى إيجاد مساحة مشتركة بين الطرفين تكون الركيزة الأولية لتأسيس مركز ريادة الأعمال والتمكين والتأهيل داخل جامعة الأزهر (فلسطين).
المركز المسمّى CEED هو مركز أسسته شركة سكيمازون أواخر هذا العام يهدف إلى التعاقد مع كبرى الجامعات والمدارس في العالم وافتتاح مراكز تدريبية داخل مباني الجامعات والمدارس لتدريب الطلاب وتأهيلهم وربطهم بسوق العمل المحلي والعالمي، ومساعدتهم على إيجاد فرص عمل تتناسب مع شهاداتهم العلمية.
والاجتماعات التفاوضية منذ بدايتها كانت إيجابية جدا جمعت كبار عمداء الجامعة ودكاترتها وإدارييها مع الإدارة التنفيذية لشركة سكيمازون على رأسها الدكتور محمد علي مشلي.
وإذا كُتِب للطرفين التوصل إلى صيغة اتفاق نهائية سيشكل هذا الاتفاق تعزيزا تجاريا لمكانة الفريقين وسيعطي الآلاف من طلاب الجامعة الفرصة للحصول على عقود عمل وبرامج تدريبية ومسابقات دولية وحضور أوسع في الأسواق العربية والخليجية والعالمية وغيره ذلك على الصعيد المحلي والعالمي. كما وسيعطي شركة سكيمازون حضورا أكبر في سوق الاستشارات والتدريب في فلسطين عبر مركزها الجديد في داخل الجامعة.

مساع لمشلي لتأمين تمويل مشاريع تدريبية

وتؤكد إدارة شركة سكيمازون أنها ستباشر بعد الاتفاق إلى تفعيل اتصالاتها وتحريك علاقاتها القائمة مع مؤسسات دولية وصناديق تمويل ودعم في كندا والاتحاد الأوروبي ودول الخليج العربي لتأمين تمويل لمشاريع شبابية وطلابية متعددة داخل الجامعة عبر مركزها الجديد والذي قد يصل إلى سقف المليون دولار أمريكي في العامين الأوّلين بعد الاتفاق.

شاهد أيضاً

المفكر الايراني علي شريعتي

صدور الترجمة العربية لكتاب نحن وإقبال لعلي شريعتي عن دار الأمير

صدور الترجمة العربية لكتاب نحن وإقبال لعلي شريعتي عن دار الأمير صدرت الترجمة العربية الكاملة …

مؤسسة شمس الدين للصيرفة