افرام يطلق "مشروع وطن الانسان" (ارشيف)
افرام يطلق "مشروع وطن الانسان" (ارشيف)

المجلس التنفيذي لـ”مشروع وطن الانسان”: رفض أي محاولة لتأجيل الانتخابات

المجلس التنفيذي لـ”مشروع وطن الانسان”: رفض أي محاولة لتأجيل الانتخابات

طالب المجلس التنفيذي لـ”مشروع وطن الانسان” اجتماعه الدوري برئاسة النائب المستقيل نعمة افرام “الحكومة بالتحرك واتخاذ الخطوات السريعة وفق خطط قصيرة الامد، بانتظار ما ستسفر عنه المباحثات والمفاوضات مع صندوق النقد الدولي، وذلك وسط الازمات المعيشية والاجتماعية والاقتصادية الضاغطة التي باتت لا تحصى ولا تعد”.

ولاحظ “المجلس” ان على “رغم المطالبات الملحّة بإجراء الانتخابات، هناك إشارات مشبوهة لأفرقاء “السلطة” توحي بالنوايا المبيّتة لإلغاء الانتخابات او تأجيلها”. وأكد “الرفض المطلق لأي محاولة للتأجيل او الإلغاء “وسنكون لها بالمرصاد”. وفي هذا الاطار توجه” مشروع وطن الإنسان” لجميع المناصرين والمؤيّدين للمسيرة التغييرية،أن يحصّنوا جهوزيتهم مهما كثرت الإيحاءات بتعثّر إجراء الانتخابات”.

“حملة صفراء” على افرام!

ولاحظ “مشروع وطن الانسان” الهجمة الشّرسة من خلال ما يسمّى “بالصحافة والمدوّنات الصفراء” على رئيس المجلس التنفيذي المهندس نعمة افرام بعد جولته الأميركية والاوروبية.
وهنا يهم “مشروع وطن الإنسان” أن يؤكد أن الرد على كل الافتراءات والحملات المفبركة سيكون بالعمل الفعلي وبالمشاريع البنّاءة، ومهما طال الطريق وازدادت المشقّات سنبقى مصمّمين على الاستمرار بمسيرة بناء “وطن الإنسان”، بكرامته وازدهاره والحفاظ على لبنان منارة للعلم والتطور والانفتاح.

واكد “مشروع وطن الإنسان” أن مسؤولية إعادة بناء لبنان تقع على عاتق اللبنانيين دون غيرهم والمطلوب، “القرار السياسي الحر، المشروع الاقتصادي المستقل والعقد الاجتماعي العادل، كي نحظى بوطن من صنع لبناني، بأيادٍ لبنانية ومن أجل اللبنانيين”.

شاهد أيضاً

الباحث في "الدولية للمعلومات" محمد شمس الدين

جعالة المحطات ترتفع الى 12 الف ليرة وسعر اليوم على اساس دولار 15800 لتنكة البنزين!

جعالة المحطات ترتفع الى 12 الف ليرة وسعر اليوم على اساس دولار 15800 لتنكة البنزين! …