السفير الاردني في كندا خلال لقائه مشلي والوفد المرافق
السفير الاردني في كندا خلال لقائه مشلي والوفد المرافق

شركة SchemaZone تزور السفارة الهاشمية في كندا :تدريب شبابي على مستوى الأردن

شركة SchemaZone تزور سفارة المملكة الهاشمية في كندا :تدريب شبابي على مستوى الأردن

استقبل السفير الأردني في كندا الدكتور ماجد القطارنة في مقر السفارة الأردنية في أوتاوا وفدًا إداريا من شركة سكيمازون الكندية للاستشارات والتدريب، يضم المدير التنفيذي للشركة الدكتور محمد علي مشلي ومديرة العمليات الدكتورة لينا الشلح في لقاء مطوّل حضره أيضا معاون السفير الأول السيد عبد الرحيم بيك.

وقد استُهِل اللقاء بعرض سريع من مشلي لأعمال الشركة ومجلس إدارتها الذي يضم نحو سبعة من الدكاترة والمهندسين العرب من الأردن ولبنان وتونس والسعودية والإمارات، ونشاط الشركة في عدة بلدان عربية على رأسها الأردن الذي شهد مؤخرا افتتاحا لمكتب جديد للشركة.

مشلي

وأضاف مشلي أن الجالية العربية في كندا تشعر بقرب حقيقي من الأردن وملكه الملك عبد الله الثاني الذي لطالما حمل هموم المواطن العربي في خطاباته التي تحاكي معاناة البسطاء وهموم الناس والداعية في نفس الوقت إلى الأمن والانفتاح والاستقرار والذي ينعكس ارتياحا على الجاليات العربية, لا سيما أصحاب المؤسسات ورجال الأعمال.

السفير الاردني

وقد استمع السفير إلى مقترحات لمشاريع تدريبية تخطط الشركة لإقامتها في الأردن وبحث مع الزوار طرقا مختلفة تساعد في إنجاح هذه المقترحات في الأردن وبلدان عربية أخرى.

وكان بعده عرض مطوّل من السفير لأهمية إقامة مثل هذه المشاريع في السوق الأردني الذي يُعَد سوقا مهما للوافد والمستثمر العربي. وقد أكد القطارنه دعم الأردن وسفارته في كندا لكل ما من شأنه خدمة المجتمع ونمو اقتصاده ورفع مهارات شبابه على الصعد المختلفة. وختم السفير القطارنة بتشجيع الشركة وتوجيهها للمضي قدما في مشاريعها المختلفة في كل البلدان العربية.

شاهد أيضاً

المرشح محمد شاكر القواس

محمد شاكر القواس: الانتخابات محطة صارت وراءنا ومستمر في النضال من اجل الوحدة والتلاقي

محمد شاكر القواس: الانتخابات محطة صارت وراءنا ومستمر في النضال من اجل الوحدة والتلاقي توجه …