مؤسسة شمس الدين للصيرفة
مؤسسة شمس الدين للصيرفة

القضاء يطلق جلسة المحاكمة العلنية في الاعتداء على مؤسسة شمس الدين للصيرفة

القضاء يطلق جلسة المحاكمة العلنية في الاعتداء على مؤسسة شمس الدين للصيرفة

من المتوقع ان تنطلق المحاكمة العلنية في قضية الاعتداء على مؤسسة شمس الدين للصيرفة يوم الاثنين القادم بعدما عين القاضي ايهاب بعاصيري الجلسة الاولى للمحاكمة العلنية في القضية التي سيحاكم فيها المعتدون على المؤسسة .
وستشهد محكمة صور الجزائية صباح يوم الاثنين الجلسة العلنية لمحاكمة المعتدين على المؤسسة بحضور اصحاب العلاقة وهي سابقة قضائية في محكمة صور الجزائية، حسب مصدر قضائي وقانوني متابع لملف القضية الذي اعتبر ان هذا الاجراء من المتوقع ان يضع حد للفلتان الامني الذي شهدته مدينة صور في الاونة الاخيرة من خلال اخذ القضاء والقوى الامنية دورهم والقيام بواجبهم في محاسبة المخلين بالامن .

شمس الدين
مؤسسة شمس الدين للصيرفة بعدما تبلغ صاحبها الشيخ بلال شمس الدين بتحديد موعد الجلسة اصدر بياناً شكر فيه القضاء والنيابة العامة التمييزية بشخص رئيسها القاضي رهيف رمضان والأجهزة الأمنية وكل من تضامن معه واستنكر الاعتداء على مؤسسته.
ودعا كل من يهمه الامر ولمن التبست عليه مجريات القضية سواء كان قامةً روحية او عسكرية او اجتماعية او اي مواطن لبناني يريد معرفة الحقيقة وكل تفاصيل الاعتداء وأسبابه الى حضور الجلسة العلنية الاولى يوم الاثنين الواقع فيه 21 حزيران 2021 عند التاسعة والنصف صباحاً في محكمة جزاء صور او متابعة الوقائع في الاعلام.

الجاني يتمنع عن الحل

وتجدر الاشارة الى ان المعتدي الاساسي م. م. لديه مشكلة مالية مع مؤسسة شمس الدين وعالقة منذ أحداث 17 تشرين الاول 2019 حيث سعت المؤسسة الى حلها وحثه على ذلك، عبر توجيهها اليه عدة إنذارات قضائية .

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد والنائب جبران باسيل في قصر المهاجرين archives

هل يزور باسيل سوريا خلال حزيران ويلتقي الاسد؟

هل يزور باسيل سوريا خلال حزيران ويلتقي الاسد؟ كتب الصحافي علي ضاحي في جريدة الديار …