الشيخ بلال شمس الدين
الشيخ بلال شمس الدين

المعتدون على شركة شمس الدين للصيرفة في قبضة التحري ومطالبة بتحقيق العدالة

المعتدون على شركة شمس الدين للصيرفة في قبضة التحري ومطالبة بتحقيق العدالة

بعد ما يقارب الاسبوعين على اقتحام مجموعة من المسلحين بقيادة مصطفى.م ومحمد أ. وابو خليل ح. وعبدالله ك. لشركة شمس الدين للصيرفة العائدة للشيخ بلال والاعتداء على الشركة والموظفين والذي نتج عنه جريحان، برز تطور اليوم في القضية مع تسليم 3 من المطلوبين (مصطفى.م ومحمد أ. وعبدالله ك.) انفسهم الى التحري في صيدا وذلك بعد اسبوعين على التواري وصدور مذكرة مفتوحة من المدعي العام الاستئنافي القاضي رهيف رمضان ومن ثم تحويل القضية الى التحري بعد القاء القبض على ابو خليل ح.

تدخل بري وحزب الله
وتؤكد المعلومات ان هذا التطور يأتي بعد ايعاز رئيس مجلس النواب نبيه بري الى الجهات الامنية والقضائية بالتشدد الامني في صور وقضائها والقبض على كل المخلين بالامن كما دخل حزب الله على خط القضية وبعد اجماع من اهالي وفاعليات وعلماء والمجتمع الصوري لرفض الاعتداء المستنكر على الشيخ بلال شمس الدين ونجله وموظفيه.

شمس الدين
واكد الشيخ بلال شمس الدين فور تبلغه بما جرى ثقته بالقاضي رمضان وحكمته وكذلك بالقوى الامنية وشكر كل من تضامن معه وتدخل لاحقاق الحق وتحقيق العدالة.

وتجدر الاشارة الى ان المعتدي الاساسي مصطفى م. لديه مشكلة مالية مع مؤسسة شمس الدين وعالقة منذ ثورة 17 تشرين الاول 2019 حيث سعت مؤسسة شمس الدين الى حلها وحثه على ذلك، عبر توجيهها اليه، اكثرمن 10 إنذارات قضائية.

شاهد أيضاً

الشيخ احمد قيس يلقي كلمته

المفكر احمد قيس وقع كتابه “العدل والعدالة” برعاية وزيري الثقافة والعدل: العدالة الكاملة هي سماوية فقط!

المفكر احمد قيس وقع كتابه “العدل والعدالة” برعاية وزيري الثقافة والعدل: العدالة الكاملة هي سماوية …