دورة لكشاف المشاريع "مساعد قائد ثان"
دورة لكشاف المشاريع "مساعد قائد ثان"

“كشافة المشاريع” تنظم دورة “مساعد قائد ثان”

“كشافة المشاريع” تنظم دورة “مساعد قائد ثان”
 
 على مدار يومين متتاليين نظمت مفوضية بيروت في جمعية كشافة المشاريع بالتنسيق مع مفوضيتي جبل لبنان والجنوب في الجمعية ومفوضية جبل لبنان في جمعية كشافة الأنوار دورة تدريبية لترقية الجوالة المرشحين إلى رتبة مساعد قائد ثان.
افتتحت الدورة بكلمة لمفوض بيروت القائد أحمد البخاري وكلمة لمفوض جبل لبنان القائد محمد الغربي حيث تحدثا عن “دور القائد في تحمل المسؤولية والالتزام بالوعد والقانون الكشفي وخدمة المجتمع في سبيل تربية جيل صالح معتدل بعيد عن التطرف”.
جلسات تدريبية
ثم عقدت الجلسات التدريبية وشرحت المشاريع العملية على أيدي مدربين واختصاصيين حول “مهام مساعدي قادة الوحدات وكيفية إشباعها وتلبية احتياجات الأفراد من خلال البرامج التربوية الجذابة والهادفة والمدمجة بين وسائل التواصل الحديثة والأنشطة الميدانية” كما خضع الدارسون لجلسات اختبار نظرية وعملية.
وفي اختتام الدورة تحدث المفوض العام في جمعية كشافة المشاريع القائد هيثم شرف بحضور القادة الكشفيين شاكرا “قيادة الدورة على الجهود المشتركة والمبذولة من الجمعيتين لإنجاحها والتي من شأنها رفع مستوى الكفاءة والأداء لدى القادة وتأثير ذلك على المستوى التربوي لدى الأفراد والمجتمع”.
وجرى توزيع الشهادات وتبادل التذكارات.

شاهد أيضاً

السعيد خلال لقائه الهزيم

السعيد يشيد بالتصدي البطولي لإمام مسجد الحسين في حولي للهجوم على صناديق الزكاة

السعيد يشيد بالتصدي البطولي لإمام مسجد الحسين في حولي للهجوم على صناديق الزكاة خاص takarir.net …