طرابلسي التقى العميد الحويك برفقة نواب من تكتل "لبنان القوي"
طرابلسي التقى العميد الحويك برفقة نواب من تكتل "لبنان القوي"

ادكار طرابلسي: لحكومة نزيهة وقادرة على إجراء الإصلاحات المطلوبة

 ادكار طرابلسي: لحكومة نزيهة وقادرة على إجراء الإصلاحات المطلوبة

استنكر النائب ادكار طرابلسي، في تصريح، “كل محاولات ضرب سلطة الدولة المركزية من التعرض لموقع الرئاسة الأولى من قبل سياسيين وناشطين وإعلاميين وذباب الكتروني، الى محاولات العبث بالأمن وجر البلاد الى التقاتل والترهيب والى استحياء الميليشيات وتسلطها على المناطق، الى الاعتداء على عناصر الجيش اللبناني والقوى الأمنية وقتلهم”.

ورأى طرابلسي أن “عودة النشاط الإرهابي في الشمال وتزامنه مع أعمال التكسير والاعتداءات في وسط العاصمة، هي أعمال عدائية يقوم بها أفرقاء محليين بالنيابة عن محاور خارجية متضررة من أجواء المبادرة الفرنسية التي فكت الحصار الدولي عن لبنان بعد تفجير المرفأ”.

وطالب بـ”الإسراع في تشكيل حكومة من نزيهين وقادرين على إجراء الإصلاحات المطلوبة، تنال ثقة البرلمان ودعمه، ولا تكون حكومة يتوهم البعض استخدامها لتحقيق أجندته السياسية ولفرض رأيه وللتحكم بمفاصل البلاد.

غرفة عمليات الجيش
وكان طرابلسي قد زار برفقة نواب من تكتل “لبنان القوي” العميد سامي الحويك في غرفة العمليات الموحدة التي يشرف عليها الجيش اللبناني، وذلك للاطلاع على سير عمليات الترميم وخطط إعادة الاعمار في المنطقة المنكوبة في بيروت، وللبحث في الامكانات المتاحة للاسراع بمساعدة الأهالي قبل حلول فصل الشتاء.

وحذر طرابلسي من “فوضى عمل الجمعيات غير الحكومية الفاسدة التي تبيع الأوهام للمتضررين وتجني الثروات من المانحين”، مؤكدا “ضرورة وضع آليات تضبط الفوضى القائمة وتؤمن الشفافية المفقودة وتضمن وصول مساعدات الدول والمؤسسات المانحة لتحقيق غايتها النبيلة”.

شاهد أيضاً

حملة تلقيح لمؤسسة عامل مع مفوضية اللاجئين

“عامل”: 15500 لقاح ضمن أول حملة لقاحات “كورونا” في مخيمات النازحين السوريين

“عامل”: 15500 لقاح ضمن أول حملة لقاحات “كورونا” في مخيمات النازحين السوريين بين حزيران 2021 …

مؤسسة شمس الدين للصيرفة