قماطي وضاهر خلال اللقاء بسعد في صيدا
قماطي وضاهر خلال اللقاء بسعد في صيدا

جولة صيداوية لـ”حزب الله”: فضح المؤامرة الاميركية والتخفيف من اثار الازمة اجتماعياً

جولة صيداوية لـ”حزب الله”: فضح المؤامرة الاميركية والتخفيف من اثار الازمة اجتماعياً

جال وفد من “حزب الله” في صيدا، وعرض الاوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يمر فيها لبنان والسبل الآيلة للخروج من هذه الازمة.

سعد

واستقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا، وفدا من “حزب الله” برئاسة عضو المجلس السياسي الوزير السابق محمود قماطي للحزب ويرافقه معاونه وامين سر “لقاء الاحزاب” الدكتور علي ضاهر، في حضور مدير مكتب سعد طلال أرقه دان.

وتخلل اللقاء البحث في المستجدات على الساحتين اللبنانية والاقليمية، وبخاصة الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان والانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية. كما تناول اللقاء البحث في التصعيد الخطير من قبل العدو الصهيوني في فلسطين المحتلة”.

حمود

والتقى رئيس “الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة” الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا، وفدا من “حزب الله” برئاسة قماطي، في حضور الشيخ احمد نصار، الشيخ عبد الغني مستو، المحامي محي الدين حمود و الحاج عبد السلام صالح.

وتم التداول في “الأوضاع المعيشية الخانقة التي يعيشها اللبنانيون، والدور الاميركي في دفع لبنان الى حافة الهاوية، والاجراءات الحكومية والشعبية والسياسية الهادفة الى تخفيف هذه الضغوط، وفضح المؤامرة الامريكية على قاعدة تضامن وتضافر الجهود اللبنانية كافة في مواجهة هذه الازمة المتعددة الجوانب والمتنوعة الآثار”.

البزري

وزار قماطي والوفد المرافق الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله وتناول البحث الأوضاع الإجتماعية والإقتصادية، والتطورات السياسية في ظل الأزمة المعيشية الخانقة التي يُعاني منها المواطنون.

شاهد أيضاً

الطلاب المكرمون

احتفالان “مشاريعيان” للطلاب الناجحين بالشهادات الرسمية في الشمال

احتفالان “مشاريعيان” للطلاب الناجحين بالشهادات الرسمية في الشمال برعاية نائب طرابلس الدكتور طه ناجي أقام …