الاحزاب العربية هنأت خامنئي وروحاني بذكرى انتصار الثورة الايرانية

هنأت الامانة العامة للمؤتمر العام للاحزاب العربية المرشد الاعلى للثورة الاسلامية في ايران الإمام السيد علي الخامنئي ورئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية الرئيس الشيخ حسن روحاني والشعب الايراني بالذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية في ايران بقيادة الامام الخميني.

وقال الامين العام للمؤتمر العام للاحزاب العربية قاسم صالح في بيان :”نتوجه باسم الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية إلى سماحتكم ومن خلالكم بالتحية والتقدير وأسمى آيات التهنئة إلى إيران الثورة قيادة وجيشاً وشعباً بمناسبة الذكرى الأربعين لانتصار ثورتكم المجيدة التي قادها السيد القائد الأمام الخميني رحمه الله، مستبشرين بأن تستمر هذه الثورة شعلة تضيء دروب أحرار العالم أجمع لطريق العزة والكرامة تحت رايتكم”.

 ندين كل الاجراءات الاميركية لعزل ايران وترويج الفتن في المنطقة

ولفت الى “إننا في الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية إذ نحيي الانتصارات التي حققها محور المقاومة على الإرهاب المصطنع أمريكياً وغربياً ومن بعض الأنظمة العربية الرجعية وعلى رأسها السعودية، بقيادة سماحتكم ووقوفكم إلى جانب قوى المقاومة في العراق ولبنان وفلسطين وسوريا”، فإننا ندين “كافة الإجراءات الأمريكية والضغوطات التي تمارسها مع حلفائها في محاولة يائسة منهم لعزل الجمهورية الإسلامية الإيرانية عن بقية شعوب المنطقة بدءاً من الترويج للفتن الطائفية والمذهبية وانتهاءً بصفقة القرن والانسحاب من الاتفاق النووي وتصعيد الحصار الاقتصادي”.و أكد أن “هذه المحاولات لن تزيد محور المقاومة إلا تمسكاً بمبادئ الثورة المجيدة بفضل القيادة الواعية لسماحتكم حتى تحقيق النصر النهائي على محور الشر”.

وختم : “نكرر تهنئتنا لسماحتكم متمنين دوام التقدم والازدهار والعزة والسؤدد للجمهورية الإسلامية الإيرانية الداعم الرئيسي لقضايا العالم العادلة في وجه قوى الشر والعدوان. دمتم للحق والجهاد”.

شاهد أيضاً

السعيد خلال لقائه الهزيم

السعيد يشيد بالتصدي البطولي لإمام مسجد الحسين في حولي للهجوم على صناديق الزكاة

السعيد يشيد بالتصدي البطولي لإمام مسجد الحسين في حولي للهجوم على صناديق الزكاة خاص takarir.net …