لبنان تسلم هبة طبية ايرانية

خامه يار لحسن: بُحت بشجاعة في زمن الافتراءات!

خامه يار لحسن: بُحت بشجاعة في زمن الافتراءات!
كتب المستشار الثقافي للجمهورية الاسلامية الايرانية في لبنان الدكتور عباس خامه يار متوجهاً لوزير الصحة اللبناني حمد حسن ومثنياً على كلامه خلال تسلمه هبة ايرانية مقدمة الى لبنان لمكافحة “كورونا”.
فقال خامه يار:” ان تبوحَ بهذه الصراحة والشجاعة في زمن الافتراءات والاتهامات و “الكمامات المفروضة “، بموجب الصمت الذي قد يكون مقتضى الحال بالنسبة للكثيرين في زمن الردائة تحديداً. وأن تسدل الستار عن الحقيقة و الفضيلة، هي الفضيلة بعينها …!!
وتابع : “نقدم لك الشكر بدورنا معالي الوزير ! ونشدّ على يدكَ المعطاء في زمن الحرص و نثمن عالياً دورك في العطاء والبذل والتضحية و الجهود الجبارة التي تُبذل لمكافحة الوباء ..
شكراً معالي الوزير ..!
كلام حسن
وكان حسن قال :” إن الرسالة التي وصلتنا من الجمهورية الإسلامية هي رسالة المحبة والأخوة والصداقة، في وقت تكافح فيه الجمهورية الإسلامية هذا الوباء بيد، فهي تمد باليد الأخرى يد العطاءوالمحبة. أتقدم بإسم الحكومة والشعب وكل أطياف المجتمع اللبناني بالشكر الجزيل والتقدير العالي لهذه الهبة، متمنين للأخوة في إيران العافية والصحة والدوام على هذا التطور التكنولوجي المميز، رغم الحصار ..أن أجهزة التنفس هذه تتمتع بمواصفات عالمية، وهي تضاهي بجودتها الدول الأوروبية بمعظمها وإن أهميتها تكمن في العطاء في هذا الوقت الحساس الذي نحن في أمس الحاجة فيه إليها ،شكراً سعادة السفير، شكراً للشعب الإيراني وللجمهورية الإسلامية”.

شاهد أيضاً

قاسم صالح

“الاحزاب العربية” دانت العدوان الصهيوني على اللاذقية: يزيد الحصار على سوريا وشعبها

“الاحزاب العربية” دانت العدوان الصهيوني على اللاذقية: يزيد الحصار على سوريا وشعبها دانت الامانة العامة …

مؤسسة شمس الدين للصيرفة