لقاء الأحزاب: عملية اليوم تؤكد من جديد أن قوة لبنان في قوته

لقاء الأحزاب: عملية اليوم تؤكد من جديد أن قوة لبنان في قوته

توجه “لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية”، في بيان، “من قيادة المقاومة الإسلامية، بالتهنئة والتبريك على العملية النوعية البطولية التي نفذها اليوم المقاومون الأبطال، ردا على الإعتداءات الإسرائيلية الأخيرة”.
ورأى اللقاء أن “هذه العملية رد طبيعي على محاولات العدو المتكررة لتغيير قواعد الاشتباك، وهي حق ثابت للبنان ومقاومته بموجب القوانين الدولية، التي تؤكد على حق الشعوب بالدفاع عن نفسها بكل الوسائل المتاحة”.
أضاف: “إن تنفيذ هذه العملية اليوم، يؤكد من جديد أن قوة لبنان في قوته، وليس في ضعفه كما كان يروج بعض المتآمرين على الوطن وضعاف النفوس، وأن المقاومة إذا وعدت وفت وأنها على قدر المسؤولية، وباتت تشكل مع الجيش الوطني الدرع الحصين الذي يحمي لبنان من الاعتداءات والأطماع الصهيونية وغيرها”.
وتوجه اللقاء بـ”الشكر والامتنان لسواعد المجاهدين الأبطال، ولسيد المقاومة وصاحب الوعد الصادق، على هذا الإنجاز النوعي الذي يضاف إلى سلسلة الإنتصارات التي حققها لبنان ومقاومته في السنوات الماضية”.

وختم محذرا “العدو الصهيوني من القيام بأي مغامرة، لأنها لن تكون كسابقاتها على الإطلاق، خصوصا أن لبنان الموحد اليوم بجيشه وشعبه ومقاومته قادر على إلحاق الهزيمة بكل من تسول له نفسه الإعتداء على سيادتنا وارضنا وشعبنا”.

 

 

 

شاهد أيضاً

المرشح محمد شاكر القواس

رسالة من القواس الى أهالي صيدا وجزين: أنتم قضيتي في خوض التنافس الانتخابي

رسالة من القواس الى أهالي صيدا وجزين: أنتم قضيتي في خوض التنافس الانتخابي وجه المرشح …