حزب الله كرم  الناجحين بالشهادات الرسمية برعاية قماطي في الغازية

حزب الله كرم  الناجحين بالشهادات الرسمية برعاية قماطي في الغازية

قماطي: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل

بمناسبة ذكرى انتصار تموز ٢٠٠٦ وعيد التحرير الثاني وعيد الغدير الأغر واحتفاء” بالطلاب الناجحين بالشهادة الرسمية للعام 2019 في بلدة الغازية اكد  وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمود قماطي موجها كلامه للفلسطينيين بالقول :
اخوتي الفلسطينيين أن رسالتكم نحن نوصلها ومطالبكم نحملها على اكتافنا ، لاننا مؤمنين ومقتنعين بانها مطالب محقة وعادلة وهذا أضعف الايمان اتجاهكم . .
واضاف القانون الموجود حدد امورا معينة ومنها موضوع إجازة العمل وهذا مطلوب تعديله مؤكدا على تبني كافة القضايا المتعلقة بالحقوق المدنية والانسانية على ان يصار الى حوار لبناني فلسطيني رسمي لمعالجة كافة الامورالمتعلقة بالاخوة الفلسطينين المقيمين في لبنان .
وراى معاليه أن هناك معاناة للشعب الفلسطيني ولكن ورغم ذلك فان ارادة الكبير والصغير تتجه نحو ارادة التحرير والعودة .. والفلسطيني بطبعة يرفض التوطين طلبا للعودة . ولكن هذا لا يعني ان تهمل الحقوق المدنية وتضيع حقوق الفلسطينيين للعيش بكرامة .
واشار قماطي اليوم وللمرة الثانية اعدت طرح قانون اجازة العمل للاجئين الفلسطين من خارج جدول اعمال جلسة مجلس الوزراء وقلت ما ينبغي ان يقال في مجلس الوزراء لشعبنا الفلسطيني….باننا معكم ومن واجبنا ان نكون معكم .وتحدثت ايضا مع وزير العمل وامام الوزراء جميعا وننتظر النتائج ….حيث تم تشكيل لجنة برئاسة رئيس مجلس الوزراء في وضع اقتراحات حل لكل الامور المتعلقة بالشعب الفلسطيني..
وختم نحن بحاجة الى صبر وهدوء.من اجل ان تعطي اللجنه النتائج المرجوة بذلك وان وزير العمل قد ابدى التزامه لكونه شريكا في اللجنة وقال انه سوف يتعاون في كافة الاجراءات المتعلقة باجازة العمل .

شاهد أيضاً

الشيخ اللحام متحدثاً في الندوة

محاضرة للشيخ اللحام حول مفهوم التراحم في معرض الكتاب ال50 في طرابلس

محاضرة للشيخ اللحام حول مفهوم التراحم في معرض الكتاب ال50 في طرابلس بدعوة من رئيس …