حب الله و”الجبهة الشعبية”: قرار وزير العمل لامس لقمة عيش الفلسطينيين

حب الله و”الجبهة الشعبية”: قرار وزير العمل لامس لقمة عيش الفلسطينيين

التقى مسؤول الملف الفلسطيني وعضو  المجلس السياسي في “حزب الله”  النائب السابق حسن حب الله، وفدا قياديا من “الجبهة الشعبية – القيادة العامة”، ضم مسؤول الجبهة وعضو المكتب السياسي أبو كفاح غازي، وأعضاء الإقليم: محمد العينين، موسى صبري، وسلمان عبد الهادي، في حضور “معاون مسؤول الملف الفلسطيني” الشيخ عطاالله حمود.

وعرض المجتمعون، “لآخر التطورات المحلية وأوضاع المخيمات وبخاصة ما يتعلق بقرار وزير العمل اللبناني في شأن العمالة الأجنبية في لبنان”.

وثمنوا “كلام الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في شأن موضوع العمالة الفلسطينية ودعوته إلى معالجته بعيدا من المزايدات، ومقاربته الموضوع ببعديه الاستراتيجي والسياسي”، مؤكدين أن “قرار وزير العمل لامس لقمة عيش الفلسطينيين في ظل هذه الظروف الصعبة، في حين أن اللاجئ الفلسطيني هجر من أرضه ووطنه قسرا وليس اختيارا وهو مستثنى عن كونه أجنبيا لأن للأجنبي وطنا يعود إليه فيما الفلسطيني يعمل على تحرير أرضه وهو يرفض التوطين ويتمسك في حقه في العودة”.

ودعا المجتمعون إلى “تجميد العمل بالقرار والتراجع عنه في انتظار التئام الحكومة، لأنه أثار حفيظة الفلسطينيين في المخيمات، وإحالته إلى الحكومة اللبنانية ولجنة الحوار اللبناني الفلسطيني والتي من شأنها تنظيم العلاقة وتوفير الحقوق المدنية والإنسانية للاجئين الفلسطينيين”.

 

شاهد أيضاً

قاسم صالح

“الاحزاب العربية” دانت العدوان الصهيوني على اللاذقية: يزيد الحصار على سوريا وشعبها

“الاحزاب العربية” دانت العدوان الصهيوني على اللاذقية: يزيد الحصار على سوريا وشعبها دانت الامانة العامة …

مؤسسة شمس الدين للصيرفة