“شباب المشاريع” تكرم الناجحين بالشهادات الرسمية في البداوي

“شباب المشاريع” تكرم الناجحين بالشهادات الرسمية في البداوي

دعماً لمسيرة العلم والمعرفة أقامت جمعية شباب المشاريع في الشمال احتفالاً تكريمياً للناجحين في الشهادات الرسـمية من مخيم البداوي في قاعة السلطان صلاح الدين بحضور نائب رئيس الجمعية مازن الظنط وعدد من ممثلي القوى والفصائل الفلسطينية ومديري وأساتذة وإداريي الثانويات والمدارس وحشد كبير من الطلاب وأهاليهم.
وكانت البداية مع تلاوة مباركة من القرآن الكريم تلاها الشيخ عماد نجم ثم ألقى الشيخ خالد خليلي كلمة حث فيها على “التمسك بالمبادىء السليمة وحُسن الخلق وطاعة الوالدين” وأردف قائلًا “جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية كان منهاجها منذ اللحظة الأولى نشر العلم الذي تتنور به الأفهام وتتوضح بأنواره معالم الطريق… فالدرب نحو العُلى بالعلم يبدأ ودربُ المعالي كان أسلافنا قادته ونحن اليوم على الطريق نعيد البناء ليكون طلابنا في أوج عطائهم فنحن نريدهم رجال الغد وبناة وطننا وأمل أمتنا”.
بعدها ألقى الطالب حسام داوود كلمة شكر باسم الناجحين، ووزعت جوائز للحاضرين الفائزين بالقرعة.
وألقى الشيخ محمود عبيد كلمة أكد فيها على “التمسك بالأرض والهوية وأن نبقى متمسكين بقضيتنا فلسطين التي لم ولن ننساها وسنبقى نربي الأجيال على حبها إلى التحرير بإذن الله”.
وفي نهاية كلمته وزع الشيخ عبيد أوسمة للطلاب الناجحين والمتفوقين.
ثم كانت كلمة نائب رئيس الجمعية مازن الظنط هنأ فيها الطلاب الناجحين والأهل والمعلمين متمنيًا لهم “مزيد تقدّم وعلوّ رتبة في الدنيا والآخرة”.
وعرض خلال الاحتفال شريط مصور يحكي إنجازات الجمعية في الشمال في مختلف الميادين التربوية والشبابية.

شاهد أيضاً

من مسرحية السعيد عن سيرة بيكون

المفكر محمد السعيد يُحوّل سيرة “بيكون” الى مسرحية لتحطيم اصنام العقل

المفكر محمد السعيد يُحوّل سيرة “بيكون” الى مسرحية لتحطيم اصنام العقل خاص takarir.net يعيد موقع …