“دار النقاء-NMC” من أفضل المراكز الطبية في الضاحية: للفقراء حصة كبيرة فيه

سلوى فاضل  خاص تقارير.نت
“بسبب معاناتي مع مرض ابني الصغير قررت الدخول الى عالم المرض والعلاج، لذا ستكون الايام الثلاثة الاول مجانا وفي كافة الاقسام قربة الى الله تعالى”.
بهذا الكلام، افتتح ابراهيم سكيكي المركز الطبي “دار النقاء- NMC” في منطقة فقيرة وسكانها من الطبقة المعدمة، اي الاوزاعي والجناح.
برعاية الله، افتتح امس “دار النقاء” الطبي، بحضور كل من الوزير محمد فنيش، ووزير الدولة محمود قماطي، ومستشار وزير الصحة ومدير مكتبه الدكتور حسن عمار، وعدد كبير من الفعاليات الصحية والاجتماعية والسياسية المتنوعة.
وبعيد الافتتاح، جال الحضور على الاقسام التي شملت عددا من الاقسام كالاشعة، والعيون، والامراض النسائية، والطفل، والاسنان والفحوصات لكافة الاختصاصات.
واللافت هو تجهيز المركز بأحدث الماكينات والمعدات والتقنيات الطبية مع تأمين فريق عمل متخصص، واطباء من ذوي الكفاءات العلمية البارزة.
ويتميز المركز بوجوده في منطقة على تماس مع الاحياء الشعبية في كل من بئر حسن والاوزاعي والجناح حيث تفتقد هذه الاحياء لمراكز طبية حديثة وبأسعار مدروسة جدا.
وفي شهادة من احد الفعاليات الصحية الرسمية الذي فضل عدم ذكر اسمه، قال ان “المركز يضاهي في تجهيزاته ومكننته افضل المراكز في الضاحية وبيروت”.
علما ان المركز يحمل شعارا هو “علاجك عنا…بناسبك امكانياتك”.
فهل ستثبت الايام القادمة صدق هذا الشعار لصالح الفقراء والمستضعفين الذين يتكاثرون يوما بعد يوم؟؟

شاهد أيضاً

المفكر قيس والسيد ابو العزائم في القاهرة

المفكر احمد قيس التقى شيخ الطريقة العزمية: الوحدة الاسلامية ورفض الفكر الارهابي

المفكر احمد قيس التقى شيخ الطريقة العزمية في القاهرة: الوحدة الاسلامية ورفض الفكر الارهابي زار …