ضاحي مقدماً كتابه الى الرئيس عون في الرابية اليوم
ضاحي مقدماً كتابه الى الرئيس عون في الرابية اليوم

علي ضاحي قدّم كتابه “موانىء الفيروز” لعون ومنصوري وحب الله والخنسا

علي ضاحي قدّم كتابه “موانىء الفيروز” لعون ومنصوري وحب الله والخنسا

يواصل الصحافي والكاتب علي ضاحي جولته على المرجعيات السياسية والحزبية والدينية لتقديم مجموعته الشعرية الاولى “موانىء الفيروز”.

عون

والتقى ضاحي صباح اليوم الرئيس العماد ميشال عون في الرابية وقدم له نسخة من كتابه.
وخلال اللقاء أكد الرئيس عون ان لا مناص عن الحوار بين اللبنانيين، وان الحرب الخارجية ولعام كامل اهون شراً من الاقتتال الداخلي لساعة واحدة.
كما أكد ان التعايش بين اللبنانيين وعلى اختلاف طوائفهم نعمة ويجب المحافظة عليه.

بدوره اثنى ضاحي على مواقف عون الوطنية والاستراتيجية ودعمه للمقاwمة، كما اشاد بأهمية التفاهم الذي ارساه الرئيس عون مع حzب الله والذي تحول من تفاهم سياسي الى تفاهم استراتيجي ووطني وحمى لبنان في كثير من المحطات من الفتن. وشكر ضاحي عون على حسن الاستقبال والاستماع والترحيب.

منصوري

والتقى ضاحي حاكم مصرف لبنان بالانابة وسيم منصوري في مكتبه في البنك المركزي. وقدم له نسخة من كتابه.
وخلال اللقاء أثنى ضاحي على مواقف منصوري المالية الاخيرة، مؤكداً ضرورة المحاسبة والشفافية ومعرفة اين ذهبت اموال الدولة والخزينة المودعين، ومحاسبة المتورطين وتقديمهم الى العدالة.
كما أشاد ضاحي بالايجابية التي يتعاطى فيها منصوري مع وسائل الاعلام والاعلاميين ولا سيما في مجال تخصصه القانوني والدستوري.

المجلس السياسي لحzب الله

وزار ضاحي المجلس السياسي لحzب الله في حارة حريك، والتقى كلاً من مسؤول الملف الفلسطيني النائب السابق حسن حب الله، ومسؤول الملف المسيحي محمد سعيد الخنسا (ابو سعيد) وقدم لهما كتابه “موانىء الفيروز”، شاكراً لهما حسن الاستقبال.
وجرى حديث في المستجدات الراهنة والقضايا الوطنية. وأشاد ضاحي بالحكمة والمسؤولية التي يتعاطى بها الامين العام لحzب الله السsيد ح. س ن. ن ص رالله، مثنياً على المواقف المشرفة التي تسجلها المقاwمة والجهوزية لردع اي عدوان صهيوني.

توقيع الكتاب الجمعة

من جهة ثانية دعت دار “زمكان” الى حفل توقيع كتاب “موانىء الفيروز” – المجموعة الشعرية الاولى للصحافي والكاتب علي ضاحي، وذلك عند السادسة من مساء الجمعة في 1 ايلول 2023 ، في ملتقى خيرات-شارع مدام كوري مقابل قصر قريطم.

شاهد أيضاً

من الاحتفال المشاريعي في الطريق الجديدة

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان تحت شعار “رمضان أيامك أحلى” …