ضاحي وشكر خلال المقابلة
ضاحي وشكر خلال المقابلة

علي ضاحي لـ”قناة الكوثر”: كل من يعتقد انه سينجو بالاعتداء على المقاwمة واهم!

علي ضاحي لـ”قناة الكوثر”: كل من يعتقد انه سينجو بالاعتداء على المقاwمة واهم!

خاص takarir.net

أكد الصحافي والكاتب السياسي ورئيس تحرير موقع takarir.net علي ضاحي في خديث الى برنامج “صحافة اليوم” عبر شاشة قناة “الكوثر” مع الاعلامية فاطمة شكر، ان “ما حصل عند كوع الكحالة مدروس وممنهج ومخطط له”.

وقال: “واضح تماما ان هناك مناخ معاد للمقاwمة وليس الامر بجديد منذ العام 2005، والتحريض مستمر على المقاwمة حتى منذ انطلاقة المقاwمة عام 1982 والتحريض موجود”.

واضاف: “لكن ماحصل بالامس هو مدروس وممنهج ومخطط له عند كوع الكحالة في لبنان عندما استخدم هؤلاء قطاع الطرق اسلحة وبدأوا باطلاق النار بشكل مباشر وتصويب وقنص على الاخوة في المقاwمة الاسلامية والمجموعة كانت تواكب بكل احترافية واحترام، ولم تقترب من أحد ولكن التحريض الاعلامي من قبل قنوات الفتنة التي يقف خلفها السعودية والغرب قامت بالتحريض، وقالت انها شاحنة شوهدت تحمل اسلحة وصواريخ لحzب الله، حيث انهم اعتقدوا انهم سيسطرون على هذه الشاحنة ويقومون بهذا الانجاز العظيم.

وتابع :” سواء ما كانت تحمله الشاحنة فليس من حقهم ان يقتربوا منها. وكان يمكن حماية العابرين وحماية هذه الشاحنة بالطرق التي تستخدم في حوادث السير العادية وكانت انقضت المشكلة بكل سهولة وسلاسة، ولكن هناك من يريد يوهم نفسه، بانه انتصر على المقاwمة وانتزع سلاح المقاwمة وهذه اوهام خيالية.
وشدد ضاحي على ان كل من تمتد يده الى المقاwمة وssلاحها مهما كانت هويته او طائفته ليس صديقاً وسيواجه كما يواجه اي عدو، ولا يتوهمن احد ان بإمكانه النجاة بالاعتداء على المقاwمة وسلاحها ومجاhديها!

شاهد أيضاً

من الاحتفال المشاريعي في الطريق الجديدة

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان تحت شعار “رمضان أيامك أحلى” …