اللقيس والحلبي والعماد خلال توقيع الاتفاقية
اللقيس والحلبي والعماد خلال توقيع الاتفاقية

الحلبي زار “الاسلامية” على ضوء توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة ومستشفى عين وزين

الحلبي زار “الاسلامية” على ضوء توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة ومستشفى عين وزين

زار وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي الجامعة الاسلامية في لبنان، على ضوء توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة ومستشفى عين وزين “ميديكال فيلادج”.

واستقبل رئيس الجامعة البروفيسور حسن اللقيس الوفد على رأس الكادر التعليمي، فجال الحلبي ومدير مستشفى عين وزين الدكتور زهير العماد والوفد المرافق في أرجاء الجامعة بحضور العمادة الاكاديمية والادارية للجامعة.

الحلبي

وتحدث الحلبي عن تأسيس المستشفى والفعاليات الخيرية التي ساهمت في هذا التأسيس والصعوبات التي واجهته وما وصلت اليه اليوم من خدمات مقدمة في المجال الطبي والعناية الصحية.

العماد

وأثنى العماد في كلمته على أهمية توقيع الاتفاقية، معتبرا أنها “فرصة لتشجيع الطلاب على تطبيق ميداني لدراستهم وتحضيرهم للانخراط في سوق العمل من خلال التدريب من قبل كافة الأقسام المتوفرة في مستشفى عين وزين”.

اللقيس

بدوره اعتبر اللقيس ان “الجامعة الاسلامية هي جسر الوصل بين الجبل ومدينة بيروت لتواجدها في منطقة خلدة وانتشارها في عدة مناطق لبنانية تلبية لحاجات المجتمع”، وأمل أن “يكون هذا الاتفاق بادرة لتعزيز التعاون وتطوير المهارات في المجال الأكاديمي وأن يخدم مصلحة الطلاب العلمية والاكاديمية والعملية”.

ويأتي توقيع الاتفاق في ظل التحديات التي تواجه القطاع التعليمي والطبي في لبنان والتي تستدعي التعاون المستمر والعمل سويا في سبيل تحقيق تعليم عالي الجودة وتدريب مستمر للطلاب من خلال توقيع مثل هذه الاتفاقيات.

شاهد أيضاً

من الاحتفال المشاريعي في الطريق الجديدة

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان تحت شعار “رمضان أيامك أحلى” …