ناجي متحدثاً امام الحضور
ناجي متحدثاً امام الحضور

ناجي في ختام نشاطات “المشاريع” للمولد النبوي: نحن أحرار القرار ومنفتحون للحوار

ناجي في ختام نشاطات “المشاريع” للمولد النبوي: نحن أحرار القرار ومنفتحون للحوار

اختتامًا لسلسلة احتفالاته بذكرى المولد النبوي الشريف أقام فرع جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في الشمال حفلًا تخلله مأدبة عشاء في قاعة المشاريع الكبرى لمخاتير طرابلس والمنية حضره إلى جانب مدير فرع الجمعية النائب الدكتور طه ناجي النائبان جميل عبود والدكتور رامي فنج، رئيس دائرة نفوس الشمال عامر مصوّل، مأمور نفوس طرابلس نور زهرة، رئيس رابطة المخاتير فتحي حمزة وحشد كبير من المخاتير. وحل ضيفًا على الاحتفال رئيس وأعضاء اتحاد أبناء الشمال في استراليا.
بعد تلاوة آيات من القرآن الكريم قدمت الفرقة اللبنانية لإنشاد التراث والمنشد محمد الخير فقرة إنشادية متميزة.
وألقى الشيخ محمد زغموت كلمة عن المناسبة.

ناجي

ثم ألقى النائب ناجي كلمة قال فيها “نجتمع في ليلة من أواخر  ليالي شهر المولد النبوي الشريف احتفاءً بنعمة بروز سيدنا محمد إلى الدنيا هذا النبي العظيم الذي كان مولده إيذاناً بانبلاج  فجر الهدى بعد ظلام الجاهلية… فتعالوا نعمل بهديه وإرشاده حتى نعبر هذه المرحلة الصعبة والدقيقة التي نمر بها ولنصل بالوطن والأمة إلى بر الأمان”.

هموم طرابلس والشمال

وحول العمل النيابي قال ناجي” إن سأل سائل ماذا تفعلون يا نواب طرابلس؟ فالجواب: إننا اتفقنا بعد صدور النتائج بوقت ليس بطويل أن نلتقي ونجتمع للتدارس والتشاور في كل ما يتعلق بهذه المدينة الجميلة وأهلها بالرغم من اننا أتينا من خمس لوائح متنافسة إلا ان التنافس انتهى بصدور النتائج… وهكذا حصل فلم نترك موضوع الكهرباء مع ان مشكلتها تصيب جميع مناطق الوطن ولم نتخل عن متابعة أمر المياه التي هي عالقة بين مطرقة التيار الكهربائي وسندان تأمين المازوت اليومي… ونتابع الآن الملف الصحي المقلق لوباء الكوليرا بالتنسيق مع وزارة الصحة ومع مسؤوليها في الشمال كما اننا كنا قد فتحنا ملف جبل النفايات والمسلخ الجديد واجتمعنا مع أهل الخبرة والاختصاص مع الشرح الكافي الوافي بالصور والخرائط للإضاءة على جوانب الموضوع… كما انني أتابع مهامي النيابية وأحضر الكثير من اجتماعات اللجان النيابية حضورًا فاعلًا حتى تكون طرابلس حاضرة في كل ما يعرض في أروقة المجلس”.

انتخابات الرئاسة

وعن موضوع انتخابات رئاسة الجمهورية أوضح ناجي قائلًا ” إنني ومن موقعي الشخصي وما نمثل مع زميلي الدكتور عدنان طرابلسي في كتلة المشاريع أعلن امامكم أننا أحرار القرار ومنفتحون للحوار واللقاء مع كل من يريد الخير لهذا الوطن الجميل الذي نحبه”.

5100

وختم ناجي كلمته قائلًا إن “جمعية المشاريع على خير كبير لأننا اعتدنا العمل الجماعي وإنجاز الفريق وليس إنجاز الشخص، وأزف لكم بشرى تقدم مدارسنا في الشمال بفضل الله فقد بلغ عدد طلابها هذا العام ما يزيد عن 5100 طالب وهذا حصاد ما زُرع برعاية وسهر ومتابعة وهذه ثمار النتائج المبهرة والمعدلات العالية في الشهادات الرسمية”.

شاهد أيضاً

الشيخ السيد يتوسط الحاضرين

إعادة تأهيل حديقة ابن عساكر في ثانوية الصلاح الإسلامية في بعلبك

إعادة تأهيل حديقة ابن عساكر في ثانوية الصلاح الإسلامية في بعلبك افتتح مدير فرع جمعية …