ناجي والحضور والطلاب المكرمون
ناجي والحضور والطلاب المكرمون

“المشاريع” تكرم الناجحين بالشهادات الرسمية في البداوي

“المشاريع” تكرم الناجحين بالشهادات الرسمية في البداوي

برعاية نائب طرابلس الدكتور طه ناجي أقام فرع جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في الشمال احتفالًا تكريميًا للناجحين في الشهادات الرسـمية من مخيم البداوي وذلك في قاعة السلطان صلاح الدين- جبل البداوي حضره ممثل النائب ناجي الدكتور محمد ناجي ونائب رئيس جمعية شباب المشاريع مازن الظنط وعدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية ومديري وأساتذة وإداريي الثانويات والمدارس وحشد كبير من الطلاب وأهاليهم.

خالد خليلي

البداية كانت مع تلاوة مباركة من القرآن الكريم تلاها الشيخ عماد نجم ثم ألقى الشيخ خالد خليلي كلمة حث فيها على “التمسك بالمبادئ السليمة وحسن الخلق وطاعة الوالدين وأن لا ننجر إلى الأفكار المنحرفة التي تبث بين شبابنا والتي تخالف ديننا ومبادئنا” وأردف قائلًا “جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية كان منهاجها من اللحظة الأولى نشر العلم الذي تتنور به الأفهام فالدربُ نحو العُلى بالعلم يبدأ، ودربُ المعالي كان أسلافنا قادته” وأكد على الناجحين أنه “رغم العدوان الغاشم والمستمر على شعبنا في غزة ونابلس سيكون ردنا بإذن الله مزيد تفوق وشهادات عالية فالعلم سلاح لا يهزم”.

محمد ناجي

بعدها ألقى الدكتور محمد ناجي كلمة هنأ فيها الطلاب وتمنى عليهم “الاستمرار في هذه المسيرة الحضارية لأن درب النجاح مسلسل حتى آخر العمر” كما استذكر الشهداء والمقاومين الشرفاء ووجه التحية للصامدين في أرض فلسطين الذين نتعلم منهم الصبر والثبات وقوة اليقين.

توزيع جوائز

كما ألقت الطالبة مرام الحاج كلمة شكر باسم الناجحين. وألقى الشيخ محمود عبيد كلمة بالمناسبة ثم وزع أوسمة للطلاب الناجحين والمتفوقين.
وتخلل الحفل توزيع جوائز بالقرعة على الحاضرين وعرض شريط مصور يحكي إنجازات الجمعية في الشمال في مختلف الميادين التربوية والشبابية.

شاهد أيضاً

طرابلسي والطبش يعزيان روداكوف بضحايا موسكو

“المشاريع” تعزي السفير الروسي بضحايا موسكو

“المشاريع” تعزي السفير الروسي بضحايا موسكو قام وفد من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية برئاسة النائب …