العتمة تلف بيروت
العتمة تلف بيروت

“تيار الكهرباء” يقطع الكهرباء!

“تيار الكهرباء” يقطع الكهرباء!

ابراهيم سكيكي

لما هذا الإنقطاع شبه الشامل الكامل لشركة الكهرباء الوطنية والتي وزيرها مُعين من التيار الوطني الحر.. علماً بان لديكم فيول وتستطيعون التغذية ب 12ساعة كحد ادنى.
الأمر الثاني عندما وقّعتم عقد مع العراق بالمواد النفطية. قلتم خلال ثمانية ايام تبدأون الإستفادة من هذا العقد بإستبداله بمادة الفيول مرَّ شهر بالكامل ولم تحركوا ساكن وعندما طلعت الصرخة من العراق بسبب التأخير تحركتم ولا ندري حركتم متى تُثمر .
السؤال هل انتم من ضمن الكارتيل المتآمر على الشعب. وإذا كنت انت ايها الوزير تُنفذ اوامر السفيرة شيا ولا تستطيع إغضابها وبسهولة تُغضب الشعب اللبناني وتحرمه من هذه التغذية عليك ان تستقيل من هذا المنصب لأنك لا تُمثل الشعب اللبناني. وعلى التيار الوطني الحر المُعيّن لهذا الوزير الإجابة على هذه التساؤلات المشروعة.
كذلك على كافة القوى السياسية الاخرى التى تخشى مخالفة السفيرة شيا ان تجيب ايضا.. اقلّ ما يٌقال فيكم ياخونة إذا في هذا الوقت البالغ الصعوبة والطقس الحار وتعطُل مصالح الناس والبلد كلكم لم نسمع لكم صوتا. انتم شركاء بالكامل في هذه المأساة. فقط سمعنا من الكثير منكم اصواتكم المُخزية عندما اعلن سماحة السيد جلب المواد النفطية من الجمهورية الإسلامية.
انتم ايها الملتزمون باوامر شيا إذا كنتم تُريدون ان تعرفوا ما هي نظرة الناس إليكم وما هو حجمكم. أنتم أشبه بالعملاء الأفغان اللذين تخلى عنهم مُشغلهم عندما انتهت مدتهم. وأخذ كلبه معه ولم يتخلى عنه. والانكى انتم مثلهم تتمسكون بذيل السفيرة شيا كما هم تمسكوا بذيل الطائرة وسرعان ماسقطوا أرضا وأنتم ساقطون وستسقطون عاجلاً ام آجلاً… إن شاء الله.

شاهد أيضاً

نجيب ميقاتي

حzب الله على خط الأكثريّة لمرشح يُحافظ على «النكهة الوطنيّة» لفريقه

حzب الله على خط الأكثريّة لمرشح يُحافظ على «النكهة الوطنيّة» لفريقه كتب الصحافي علي ضاحي …