الطوابير تحاصر لبنان
الطوابير تحاصر لبنان

“البانزين الإيrاني”

“البانزين الإيrاني”

إبراهيم سكيكي

في النشرة المسائية أمس قالت قناة ترويج الحقد والشؤم والتزوير وبث السموم mtv عن البنزين الإيrاني غير ممكن تصديره إلى لبنان لأن في إيrان نقص وإنتاجه لا يكفي إيzان نفسها وقالت عنه مُلوث للبيئة وقالت على فرض استورده الحzب وباعه في لبنان وقبض ثمنه حتّى بالليرة اللبنانية فهذا مخالف للعقوبات المفروضة عليه.
عجيب أمر هذا اللامنطق ومستوى السخافة والخفة والحقارة والنذالة في التعاطي مع الأمور الحياتية التي يتوقف البلد عليها.. وهذا المنطق موجود في لبنان عند الكثير من الحاقدين.. أنتم أشبه بشخص كان عنده نحل وقطفهم جاء جاره ليذوق العسل وضِعَ أمامه بدأ يعكف اللقمة ويغرف العسل غرف قال له ياجار كترتو بتحرق القلب قال له الجار كترتو بتحرق قلب صاحبو… إن شاء الله سوفى يأتي النفط الإيrاني وسيحترق قلبكم وعقلكم الفاسد… أنتم الأدوات الرخيصة للمشروع الشيطاني في المنطقة وهو يغادرها بخيبة وهزيمة( أفغانستان نموذجا ) ستكون لها آثارها على أمثالكم.
وأنتم عنده قيمتكم أقل بكثير من كلبه الذي إصطحبه معه من أفغانستان وأمثالكم تركهم عندما إنتهت مدة تشغيلهم لمصيرهم مُحاولين التعلّق بدواليب وأجنحة الطائرات وسرعان ما سقطوا أرضاً.. هذا هو مستقبلكم ومصيركم إنتظروه.. إ..س

شاهد أيضاً

دريان والبخاري

حراك نيابي سنّي لا تعارضه السعوديّة ولا دار الفتوى لتوحيد الصفوف

حراك نيابي سنّي لا تعارضه السعوديّة ولا دار الفتوى لتوحيد الصفوف كتب الصحافي علي ضاحي …