الدكتور محمد علي مشلي يقود هذه المسيرة الناشئة والناجحة
الدكتور محمد علي مشلي يقود هذه المسيرة الناشئة والناجحة

نجاح باهر لأكاديمية كندية بقيادة عربية: 500 متدرب من ٥٠ دولة!

نجاح باهر لأكاديمية كندية بقيادة عربية: 500 متدرب من ٥٠ دولة!

في منتصف العام المنصرم ٢٠٢٠ انطلقت أكاديمية ريتش Reach Academy في تورونتو بإمكانيات متواضعة ولكن برؤية عالمية وخطوات ثابتة على يد فريق متخصص صغير مؤلف من بضعة دكاترة ومهندسين وخبراء بقيادة د. محمد علي مشلي ود. لينا الشلح اللذان حوَّلا الأكاديمية في بضعة أشهر من فكرة بسيطة إلى أكاديمية تدريب عالمية مقرها كندا يعمل فيها نحو ١٥ موظف وتقدم نموذجا تدريبيا فريدا للمتدربين حول العالم.
دورات تدريبية عملية
وقد استقبلت الأكاديمية التي تقدم دورات تدريبية عملية في قطاعات عديدة كإدارة المشاريع والتسويق والبرمجة والمبيعات والمحاسبة والغرافيك ديزاين وغيرها نحو ٢٠ متدربًا في شهرها الأول، وسرعان ما ارتفع العدد إلى ما يقارب ٥٠٠ متدرب من ٥٠ دولة حول العالم في نحو ٦ أشهر فقط. وتستعد الأكاديمية بالتعاون مع شركة SchemaZone للاستشارات والتدريب لتوسيع برامجها التدريبية لتشمل قطاعات الهندسة والصيدلة والتغذية والطب وغيرها.
ويجدر بالذكر أن الأكاديمية تتعاقد مع شركات فعلية من سوق العمل في كندا وأمريكا وبلدان أخرى لتقدم للمتدربين حقلا تدريبيا واقعيا مرتبطا مباشرة بسوق العمل ما يتيح للمتدربين فرصا ثمينة تساعدهم على إيجاد عمل ضمن حقل تدريبهم.
وتتلقى الأكاديمية الطلبات بشكل مستمر من كل البلدان على بريدها الإلكتروني: info@reach-academy.net
www.reach-academy.net

شاهد أيضاً

العدد الجديد من مجلة "كل الفصول"

صدور العدد الجديد من مجلة “كل الفصول”

صدور العدد الجديد من مجلة “كل الفصول” صدر العدد الجديد من مجلة كل الفصول وفيه: …