الغريب خلال «لقاء الأحزاب اللبنانيّة»: انتهت أيّـام الهزائم ونحن مُنتصرون

إستقبل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نصرالدين الغريب في دارته في كفرمتى، وفدا من «لقاء الاحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية» يتقدمه وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمود قماطي ومنسق اللقاء الشيخ غازي حنينه، في حضور حشد من مشايخ الطائفة الدرزية وفاعليات المنطقة.

 

قماطي: سنظلّ جنباً لجنب بالدفاع عن الوطن

إثر اللقاء، قال قماطي: «جئنا لسماحته الى هذا البيت الوطني لنعبر لسماحته عن تقديرنا واحترامنا لمواقفه الثابته والدائمة في حفظ لبنان ووحدته واستقراره في المواقف الوطنية التي دعمت دائما مشروع المقاومة والحماية الوطنية كما دعمت الاستراتيجية المتمثلة بالجيش والشعب والمقاومة، طالما عبر عن هذه المواقف الوطنية وطالما ايضا عبر عن تمسكه وحرصه الاكيد على استقرار الجبل وقوة الجبل واهل الجبل»، مضيفا «كل هذه المواقف دعتنا الى أن نأتي ونقول لسماحته سنظل جنبا الى جنب في الدفاع عن الوطن وعن كرامة لبنان وعزته في مشروع المقاومة والمثلث الذهبي».

من جهته، قال الغريب: «ما يهمنا أولا هو لبنان. لقد استبشرنا خيرا بالحكومة العتيدة ونرجو ان تكون خيرا، مضيفا نحن نريد «لبنان وطنا سيدا حرا مستقلا».

اضاف «أذكر جملة تفوه بها قماطي في المطار عند استقباله وزير الخارجية الايرانية، قال بالحرف الواحد عندما سئل عن الهبات التي تريد ايران ان تقدمها الى لبنان: لبنان يستطيع ان يقبل الهبات ويستطيع ان يرفضها. اما نحن فإننا مع الهبات الايرانية ومع السلاح والدواء والكهرباء وكل شيء. هذا الزمن يجب ان يكون قد ولى ويجب ان نكون قد اصبحنا احرارا بعد كل هذه الانتصارات في لبنان وفي محور المقاومة وفي سوريا والعراق واليمن. انتهت ايام الهزائم ونحن منتصرون اليوم».

شاهد أيضاً

من الاحتفال المشاريعي في الطريق الجديدة

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان تحت شعار “رمضان أيامك أحلى” …